الأميرة الحسناء
7 - 10 - 2011, 01:46 AM
يوم شافوني أنا بقربك أبعدوني عنك يالغالي
مادروبي كم أنا احبك ياسعاده عمري وفالي
من غلاك اخترت أنا دربك دون لافكر ولابالي
صرت احبك صرت مغرم بك صرت عمري اول وتالي
مهجتي وعيوني اتحبك وأنت شيلي شفتك اقبالي
والزم حولي وافكر بك كني في كوني لحالي
دامني عايش وسط قلبك وانته في قلبي وفي بالي
مايفرقنا سوى ربك الكريم الواحد العالي
http://iraqnaa.com/ico/image/043.gif
تحيااتي القلبيه ..
الأميرة الحسناء...
مادروبي كم أنا احبك ياسعاده عمري وفالي
من غلاك اخترت أنا دربك دون لافكر ولابالي
صرت احبك صرت مغرم بك صرت عمري اول وتالي
مهجتي وعيوني اتحبك وأنت شيلي شفتك اقبالي
والزم حولي وافكر بك كني في كوني لحالي
دامني عايش وسط قلبك وانته في قلبي وفي بالي
مايفرقنا سوى ربك الكريم الواحد العالي
http://iraqnaa.com/ico/image/043.gif
تحيااتي القلبيه ..
الأميرة الحسناء...