الأميرة الحسناء
7 - 10 - 2011, 02:08 AM
عندما تكون وحيدا وجالس مع خيالك في عمق السكون
تائه في بحر عميق من الأحلام
حينها فقط حاول أن تتذكرني
أو عندما تشعر بالبرد...تذكرني
سأكون بقربك دائما سأفعل أي شيء لأكون بقربك
وعندما تبحث في ذاتك عن شيء لك ضائع
فصدقني أن ذلك الشيء هو انا
إرمي كل شيء من يديك واستسلم لي
سأمنحك الحياة
سأكتب لك عمري سأكتب لك قدري
سأكتب لك عن عذابي , سأكتب لك عن آهاتي وأحلامي ولحظاتي
سأكتب لك عن حبي وأيامي وسكوتي وأفكاري وأمالي
سأكتب لك عن نفسي
أصبحت أنت وحدك في زماني
http://www.iraqnaa.com/ico/image/048.gif
تحيااتي القلبيه ..
الأميرة الحسناء..
تائه في بحر عميق من الأحلام
حينها فقط حاول أن تتذكرني
أو عندما تشعر بالبرد...تذكرني
سأكون بقربك دائما سأفعل أي شيء لأكون بقربك
وعندما تبحث في ذاتك عن شيء لك ضائع
فصدقني أن ذلك الشيء هو انا
إرمي كل شيء من يديك واستسلم لي
سأمنحك الحياة
سأكتب لك عمري سأكتب لك قدري
سأكتب لك عن عذابي , سأكتب لك عن آهاتي وأحلامي ولحظاتي
سأكتب لك عن حبي وأيامي وسكوتي وأفكاري وأمالي
سأكتب لك عن نفسي
أصبحت أنت وحدك في زماني
http://www.iraqnaa.com/ico/image/048.gif
تحيااتي القلبيه ..
الأميرة الحسناء..