المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أنا بقربك دائماً ...



الأميرة الحسناء
7 - 10 - 2011, 02:08 AM
عندما تكون وحيدا وجالس مع خيالك في عمق السكون
تائه في بحر عميق من الأحلام
حينها فقط حاول أن تتذكرني
أو عندما تشعر بالبرد...تذكرني
سأكون بقربك دائما سأفعل أي شيء لأكون بقربك
وعندما تبحث في ذاتك عن شيء لك ضائع
فصدقني أن ذلك الشيء هو انا
إرمي كل شيء من يديك واستسلم لي
سأمنحك الحياة
سأكتب لك عمري سأكتب لك قدري
سأكتب لك عن عذابي , سأكتب لك عن آهاتي وأحلامي ولحظاتي
سأكتب لك عن حبي وأيامي وسكوتي وأفكاري وأمالي
سأكتب لك عن نفسي
أصبحت أنت وحدك في زماني



http://www.iraqnaa.com/ico/image/048.gif
تحيااتي القلبيه ..

الأميرة الحسناء..

الأميرة الحسناء
7 - 10 - 2011, 11:30 AM
اسعدني حضورك هنا
فشكراً لاناملك الغاليه على هذا الابداع
اتمنى زيارتك لي مره اخرى ان شاء الله ..
دمتي في رعاية الله وحفظه الغاليه ..

http://www.iraqnaa.com/ico/image/061.gif

سفير خت
7 - 10 - 2011, 12:59 PM
http://forum.hwaml.com/imgcache2/hwaml.com_1303806773_727.gif

الأميرة الحسناء
7 - 10 - 2011, 01:08 PM
شكراً من القلب على المرور الراقي ..
بس تمنيت من بوحك وقلمك الشخصي افضل ؟؟

سفير خت
7 - 10 - 2011, 06:37 PM
حاضر تامروا امر

الأميرة الحسناء
7 - 10 - 2011, 06:43 PM
حاضر تامروا امر

ههههههههه

تسلم تسلم لا امر عليك عدو ..
يا سفير خت يعلك دائماً على القوه ...