الأميرة الحسناء
7 - 10 - 2011, 06:49 PM
حسبي على النوم كانه ياخذك منـي
...............ماودي عيونـك الحلـوه تسكرهـا
فيك الحلا (http://www.a-mot.com/vb/t105301.html)والدلـع (http://www.a-mot.com/vb/t105301.html)بالحيـل (http://www.a-mot.com/vb/t105301.html)جننـي
............كلمـة ابنـام تكفـى لاتكـررهـا
سولف معي وكرر الضحكه ودمرني
................مدامني عاشق عيونـك وشاعرهـا
ابيك لاقلت لك تشتـاق قل(يعنـي)
.............بسرق سوالف عيونك من محاجرها
ا
بيك تبعد جنون الغطرسـه عنـي
.................ونعيـش ليلـة هوانـا يامنورهـا
ماقبلك احدن فتنـي وانـت فاتنـي
...........والك القصايد تغني في مشاعرهـا
http://www.iraqnaa.com/ico/image/058.gif
مع خالص الـــود
الأميرة الحسناء ...
...............ماودي عيونـك الحلـوه تسكرهـا
فيك الحلا (http://www.a-mot.com/vb/t105301.html)والدلـع (http://www.a-mot.com/vb/t105301.html)بالحيـل (http://www.a-mot.com/vb/t105301.html)جننـي
............كلمـة ابنـام تكفـى لاتكـررهـا
سولف معي وكرر الضحكه ودمرني
................مدامني عاشق عيونـك وشاعرهـا
ابيك لاقلت لك تشتـاق قل(يعنـي)
.............بسرق سوالف عيونك من محاجرها
ا
بيك تبعد جنون الغطرسـه عنـي
.................ونعيـش ليلـة هوانـا يامنورهـا
ماقبلك احدن فتنـي وانـت فاتنـي
...........والك القصايد تغني في مشاعرهـا
http://www.iraqnaa.com/ico/image/058.gif
مع خالص الـــود
الأميرة الحسناء ...