المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فيك الحلا والدلـع بالحيـل جننـي ,,,



الأميرة الحسناء
7 - 10 - 2011, 06:49 PM
حسبي على النوم كانه ياخذك منـي

...............ماودي عيونـك الحلـوه تسكرهـا

فيك الحلا (http://www.a-mot.com/vb/t105301.html)والدلـع (http://www.a-mot.com/vb/t105301.html)بالحيـل (http://www.a-mot.com/vb/t105301.html)جننـي
............كلمـة ابنـام تكفـى لاتكـررهـا

سولف معي وكرر الضحكه ودمرني
................مدامني عاشق عيونـك وشاعرهـا

ابيك لاقلت لك تشتـاق قل(يعنـي)
.............بسرق سوالف عيونك من محاجرها
ا
بيك تبعد جنون الغطرسـه عنـي
.................ونعيـش ليلـة هوانـا يامنورهـا

ماقبلك احدن فتنـي وانـت فاتنـي
...........والك القصايد تغني في مشاعرهـا


http://www.iraqnaa.com/ico/image/058.gif


مع خالص الـــود

الأميرة الحسناء ...

سفير خت
7 - 10 - 2011, 07:01 PM
ابيك تبعد جنون الغطرسـه عنـي
.................ونعيـش ليلـة هوانـا يامنورهـا


ماقبلك احدن فتنـي وانـت فاتنـي
...........والك القصايد تغني في مشاعرهـا
ما شاء الله روعة
شكرا لكي من الاعماق
دمتي بصحة وعافية
في وداعة الله

الأميرة الحسناء
9 - 10 - 2011, 11:49 PM
تسلم على الاطراء الجميل
لاهنت انتظر قدوم قلمك فالمرات القادمه ..

http://img38.imageshack.us/img38/241/99150.gif (http://www.a7laqalb.com/vb/t114416.html)

الأميرة الحسناء
12 - 10 - 2011, 11:46 AM
كل الشكر لك ولهذا التواجد الجميل

الله يعطيك العافيه يارب

خالص مودتى لك

وتقبلي ودي واحترامي
كوني بالقرب انا في انتظارك ..