تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : انتظرته....



الأميرة الحسناء
8 - 10 - 2011, 01:51 AM
إنتظـرتــه وقلبـي إحساسـه يقــول=صـوت خلي اليوم ما أظن أسمعــه
الخبـر عنـدي وغـيـبـتـه بتـطـــول=وقتـي مـن اليـوم حسابه باجمعــه
ضـاق بـي صدري وأدوّر لـه حـلـول=فـي ضميـري نـار شوقـي مولعــه
عشـت فـي دنيـا أدور بهـا وأجــول=عشت فيها بضيـق وعايشت السعـه
ما لقيـت اللي علـى دربي صمـول=كـود بعـض النـاس وقتــه يمنعـــه
روضتـي جفّـت وأنـا خلـي سيــول=مبعـــدٍ عنـي وقلبــي يـتـبـعــــه
طبعها اللي يوصف بالطبع الخجول=بيــن كــل النــاس عنـدي أرفعـــه
الغـريـب اللي أسـولـف لـه وأقـول=عن هـوى نفسـي كلامـي أقـنـعـــه
ما يـلام اللـي مثـل حالــي يـنـول=لـو قضـى ليله يســاهر مدمعــه
لي على الغـالي وشوفـاتـه ميــول=زود شوقـي له غرامـي أصنعــه
لـو حصـل لي شوفتـه همي يـزول=وقتهـا أنسـى البشر وأجلـس معــه
أذكـر إني بغـيـبـتـه دايـم أقـــول=هـو حيـاة القلـب هـو لـه مطمعــه
فرحتـي يـا خالـد بيــوم الوصــول=با فـرح لـقـلـبـي بهــــمٍّ ودّعــــــه



تحيااتي الأميرة الحسناء..

http://alfaris.net/up/37/alfaris_net_1248409964.jpg (http://alfaris.net/up/v.php?p=37/alfaris_net_1248409964.jpg)

سفير الغلا
8 - 10 - 2011, 11:11 AM
يعطيج العافية..
رووعة..

سفير خت
8 - 10 - 2011, 12:15 PM
شكرا لكي على الموضوع


في وداعة الله

الأميرة الحسناء
9 - 10 - 2011, 11:43 PM
يعطيج العافية..
رووعة..



الله يعافيك اشكر لك حضورك الراقي
دمت على خير وسعاده ...
http://img33.imageshack.us/img33/5281/38577.gif (http://www.a7laqalb.com/vb/t114416.html)

الأميرة الحسناء
9 - 10 - 2011, 11:45 PM
شكرا لكي على الموضوع


في وداعة الله




تسلم على الاطراء الجميل

اسعدني حضورك ..
دمت على خير وسعادة ,,

http://img32.imageshack.us/img32/2374/99084.gif (http://www.a7laqalb.com/vb/t114416.html)

المتأمل
10 - 10 - 2011, 05:51 AM
مشكورة