تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : ساعيش بحبك



سفير خت
8 - 10 - 2011, 01:30 PM
سأعيش بحبك

سأعيش مع حبــــــــــــك مهما مر الزمــــان
فلــــن أنساك يوماً وإن بعــــــــــــــد المكــان
فبدونــــــك قلبــــــــي تائـــه بـــــــلا عنـــوان
وشرايينــي تنفجــر بحبك كما البركــــــــــــان
وعيناى ستظل تذكر ارق إنســــــــــــــــــــان


أنت زهرة عمري والآمـــــــــــــــــــــــــــان
ومكانك بقلبي وروحـي لا والعينــــــــــــــــان
أشتـــــاق لـك يـا بحـــر مــــن الحنــــــــــــان
واحلـــم بـيــوم تتشابـك فيه اليــــــــــــــــــدان
ويتــلاقـــى فـــي همــــس وسكــون قلبــــــان


يا مــــــــــن حطمــــــــــــت حصـــــــــــوني
وأبعد النوم عــــــــن جفـــــــــــــــــــــــــوني
فأنشد عيونـــــــــــــك أن خـــــــــــــــــــذوني
في رقة إليكـــــــــــــــم ضــمونــــــــــــــــي


أيا عقل مُلئ أفكـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــار
وقلب ملئه أســـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــرار
وضحكات ترقص لها الأشــــــــــــــــــــجــار
وكلمات تطرب لها الأزهــــــــــــــــــــــــــار
فتعجــب لــك الطيـــــور بانـبهـــــــــــــــــــار
وأزهــــو أنا بــك فأمشـــــى بافتخــــــــــــــار
فيغـــار منــك الفــراش ويلـوذ بالفــــــــــرار
مع تحياتي

الأميرة الحسناء
8 - 10 - 2011, 02:05 PM
أنت زهرة عمري والآمـــــــــــــــــــــــــــان
ومكانك بقلبي وروحـي لا والعينــــــــــــــــان
أشتـــــاق لـك يـا بحـــر مــــن الحنــــــــــــان
واحلـــم بـيــوم تتشابـك فيه اليــــــــــــــــــدان
ويتــلاقـــى فـــي همــــس وسكــون قلبــــــان




عبارات واحساس مع شعور مرهف
تعبر عن مدى الحب والاعجاب
سفير خت

اسعدني ما وضعته اناملك الراقيه هنا
اشكرك حضورك وتفاعلك الدائم هنا ..
دمت لنا مبدع ..
انتظرك مداد قلمك الماسي
لك مني صادق الـــــــود عزيزي ...


تحياتي الأميرة الحسناء ..http://www.thegardener.btinternet.co.uk/images/xmas11.jpg (http://forum.kuwaitup.com/t66062.html)