المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تعبت انا أنثر هم قلبي ...



الأميرة الحسناء
8 - 10 - 2011, 07:43 PM
تعبت انا أنثر هم قلبي علـى النـاس ..
وتعبت ادور للحقيقـة ....../ حقيقـة !


شف لي طريقة لاغدى دربنا.. يـاس ..!
تعبت انا ترديد ..( شف لي طريقـة ) !!

ماعاد ياسع للحزن أي ....... كرّاس .!
وماعاد قلبـي يحتمـل ... أي ضيقـة !

شفني رشفت من الغرابيل كـم كـاس !
والصبر مابلّت أمانيه .... / .. ريقـه !!

أكبر مصيبة طيحة إنسان .. حسّـاس !
تسوى بعيني .. مـوت كـل الخليقـة !!
و" الباس " أصلا ً من زهوري رحيقـة !

ياما تعبت أشحذ من عيوني .. انعـاس !
مامر ( ........ ) .. عيني .. دقيقـة !

صعبه تشوف بعينك الحلم / ينـداس ..!
كنّك اتطفي .. من دموعـك / حريقـة !

الموت ماهو لاانحني .. للتعـب/ راس !
الموت نفسك ... لانحنـت / للخليقـة !

كل الدروب أشوفها / ياس فـي يـاس !
سايق عليك الله ( شف لـي طريقـة ) !



http://t1.gstatic.com/images?q=tbn:ANd9GcSdIjbXzu5vZMJR8ID4TateV3ih58zhM78pvmv4A7P j4KSUdTJKkQ



مع صادق تحياتي القلبيه ..



الأميرة الحسناء..