المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مالوم قلبي لوشكى فقد غالية



الأميرة الحسناء
9 - 10 - 2011, 11:52 AM
مالوم قلبي لوشكى فقد غالية

http://farm1.static.flickr.com/183/474032518_a2b534d098.jpg


اشوف كل الخلق من حولي اغراب
اعد نجم الليل وارقب ليالية
وانظر خيالة بين جفني والاهداب
يلي جفاني يعل ربي يجازية
خل(ن) بعد عني ولا ياينة اسباب
ماحيدني زليت او مخطي(ن) فية
حتى يبادلني التجافي والاعتاب
من كثر ماحبة احاتية وادارية
اخاف من العذال ورمسة الاصحاب
لوقلت انا بنساه ماني بناسية
حبة مشى بالدم وفي خافقي ذاب
الدمع وسط العين غصب(ن) اخفية
والجرح وسط القلب ياناس ماطاب



مع خالص
تحيااتي القلبيه ..
الأميره الحسناء ..