المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بعض من أشعار الشيخ زايد "رحمه الله" ..



الأميرة الحسناء
19 - 10 - 2011, 08:00 PM
برخص الغالي على شانك

مرحبـا مليـار بقبالـك يا سفر داري و الاوطاني
يا سعـادة من لفى دارك إلانالـي بـي الوزا باني
برخص الغالي على شانك لا تخلي حاليــه حانـي
خذنيه بالروف و احسانك و انصفينيه منك بوزاني
إسلبتني نظـرة اعيانـك و حت نومي ذار ما جاني
هـان ربي كل من هانك يا بصيري و مقلة اعياني
عز لي صـورك باحسانك فرد مالـك واحـد ثاني
بالجمـال و منطق لسانك صورك مـن حور لجناني
يك والجيون بهـا صانك والمباسـم ورد والـواني



تحيااتي القلبيه ..

اختكم الأميرة الحسناء ..