المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الغياب



ملك المشاعر
20 - 10 - 2011, 03:19 AM
تبي تحس بقيمة اللي تحبة؟؟
خله يغيب شوي وتحس بالموت


عرفت معنى البعد من يوم غبتي
ومعك عرفت أن الهوى كله غياب


أذا لفا الغايب يقولون وش جبت؟
ولا أنت لامن جيت كلك غنيمة


هلابك والجروح اللي سببها غيبتك تفداك
هلا باللي حضورة عن جميع الناس يكفيني


في غيبتك كل الملا عندي أغراب
لاأحد ابي قربه ولاأحد يبيني


يغيب كل البشر الا أنت ياعيني
إن غبت عن دنيتي وش عاد يبقى لي؟؟


هذي حياتي في غيابك ولاشي
محبوس في دنيا فضاها كبيري


تحياتي...

ملك المشاعر

الأميرة الحسناء
20 - 10 - 2011, 11:30 AM
المصدر : http://forum.alrams.net/showthread.php?t=269052#ixzz1bIxD1mMQ (http://forum.alrams.net/showthread.php?t=269052#ixzz1bIxD1mMQ)
الرمس نت


هذي حياتي في غيابك ولاشي
محبوس في دنيا فضاها كبيري
( ملك المشاعر )

كلمات رائعه وثمينه لها معنى من صميم القلب
للحبيب ,,

دمت لنا ودام ابداعك
اشكرك عزيزي من القلب على هذا النقل الرائع ..

دمت بخير وسعاده ..

ملك المشاعر
20 - 10 - 2011, 01:26 PM
الاميرة الحسناء

شكرا عزيزتي

دمتي بخير

ملاك المشاعر@
8 - 11 - 2011, 02:07 PM
http://www.shy22.com/upfiles/RPf67282.gif
كلمات ولا اروع
تسلم ايدك
يا ملك المشاعر
ع الاختيار العذب
بنتظار جديدك
في وداعة الله
http://www.shy22.com/upfiles/RPf67282.gif