المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اشقد احبج



ملك المشاعر
20 - 10 - 2011, 03:26 PM
اشقد احبج وانتي تدرين قد الفرح في اليوف وقد السنين
اشقد اودج لاتسألين لانه كل شي انكتب فوق الجبين
وكل شوقي ملك ايدينج اسافر في بحر عينج
* * *
اشكثر عذبني الوله وانتي تدرين
اشكثر قلبي يذكرج يانور العين
انتي طيفج يسليني لو تبعدين
وكل شوقي ملك ايدينج اسافر في بحر عينج
* * *
كلام الناس يخوفني عليج كل يوم
ولا اقدر انا في ليله اذوق النوم
وتمسي فرحتي اوهام.. وتمسي فرحتي اواهم
وكل شوقي ملك ايدينج اسافر في بحر عينج
* * *

الأميرة الحسناء
20 - 10 - 2011, 04:27 PM
كلمات في منهى الاحساس شكراً لك من الاعماق ..
دمت على خير وسعادة ..