تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : تعآإل بإحسآإسك ترآإني بغيتك...



الأميرة الحسناء
21 - 10 - 2011, 11:25 AM
تعآإل بإحسآإسك ترآإني بغيتك
وخذني آنا كلي على كيف ما جآإك

وقف مع فكرك وفكري فديتك
لاحظ قدرنا نجتمع آنا ويآإك

هويت روحك بالغرآإم وهويتك
ما فيه روحِ بالمخاليق تسوآإك

إن كآإن ودك في عذآإبي عطيتك
يفدآإك عمري قبله العين تفدآإك

وأقطع حشآإي وعلقه وسط بيتك
كل شي يهون وخاطري حيل يهوآإك

ياليتني كل ما بغيتك لقيتك
وياليتني آقدر أناظر محيآإك

بهديك روحي والعمر ما نسيتك
أنسى فؤادي ياحياتي ولا آنسآإك

الأمس أحلام الوفا لا طريتك
وأسهر ألملم خافقي وأتحرآإك

نام الحكي بأطراف جفني وجيتك
عجزت أعبر عن شعوري بليآإك

ومن البحر بسمه مشآعر هديتك
وشلون ما يهديك قلبٍ تمنآإك

ليتك تحس الشوق فيني ياليتك
هذي الحقيقه قلتها لك فديتك
غير العمر وشهو بقى بس يفدآإك





تحيااتي الأميرة الحسناء ..

منصوور
26 - 10 - 2011, 02:35 PM
وأقطع حشآإي وعلقه وسط بيتك
كل شي يهون وخاطري حيل يهوآإك

ذائقه شعريه متمكنه
تألق واااااااااااااااضح
مشرفتنا......

وحش الوادي
26 - 10 - 2011, 03:52 PM
ياليتني كل ما بغيتك لقيتك
وياليتني آقدر أناظر محيآإك


تسلمي ع القصيده ...صح لسآن قآيلهآآآ ....أختج (((وحش الوآدي )))

الأميرة الحسناء
29 - 10 - 2011, 03:32 PM
وأقطع حشآإي وعلقه وسط بيتك
كل شي يهون وخاطري حيل يهوآإك

ذائقه شعريه متمكنه
تألق واااااااااااااااضح
مشرفتنا......




ياهلا منصور الله يسلمك عزيزي
اسعدني حضورك وبكل سرور ..
دمت بخير وسعادة ,,

الأميرة الحسناء
29 - 10 - 2011, 03:34 PM
ياليتني كل ما بغيتك لقيتك
وياليتني آقدر أناظر محيآإك


تسلمي ع القصيده ...صح لسآن قآيلهآآآ ....أختج (((وحش الوآدي )))


تسلمين الغاليه على الحضور

اسعدني ردج وكلامج الجميل

كوني بالقرب دائماً ...

في امان الله ورعايته ...