المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : < بعدك عذاب او قربك اعذاب >



الأميرة الحسناء
21 - 10 - 2011, 11:55 AM
بعدك عذاب او قربك اعذاب
ونته سبب ياللي حصل لي
اهاب لوني قلت ماهاب
متهوب وانته ابتجلي
ماسرت لك في الحب باحساب
ابدا ولا سرته بمهلي
بالدوب تمشي على داب
وانا لك امشي بالعجلي
امعاكساتك لي بلا اسباب
ماادري دلع والا تغلي
مسموح لو بتدوس العتاب
لو با بتزيد ما بملي
لك العمر بتقضى في اطلاب
اطلب رضاك وبستذلي
لو با اتغلج دوني الباب
لك باب قلبي طلج حلي
لك ناظري بالدمع عباب
والحال مالفرقى استعلى
من عوق وسط القلب ما طاب
جنه الا طب انعمل لي
مصطاب والي يحب ينصاب
هذا الهوى او حكمه عدلي
الحب هبت ريح واعجاب
ماهوب درب للتسلى
ما احمل انا هجران لحباب
ابلا سبب منى وزلي
في شفهم بادوس لصعاب
اوبصبر على حمل الثجلي


مع خالص الــود

الأميرة الحسناء ..

منصوور
23 - 10 - 2011, 05:32 PM
ياسلااااااااااااااااااااام ....
إنتقاء مميز من مشرفه مميزه
نتريااا يديدج بشغف أميرتناااااااا

الأميرة الحسناء
24 - 10 - 2011, 01:26 AM
ياسلااااااااااااااااااااام ....
إنتقاء مميز من مشرفه مميزه
نتريااا يديدج بشغف أميرتناااااااا





هلا والله

تشرفت بوجود كلماتك وردك الراقي
تسلم اناملك الثمينه على هذا الرد الراقي ..
لك منــي فائـــق التقــدير ..