تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : ودي بشوفك ...



الأميرة الحسناء
21 - 10 - 2011, 03:27 PM
ودي بشوفك مثل ماودك بشوفي ... لاشك خوفي عليك ومنك حاديني

مادمت ياصاحبي تدري عن ظروفي ... ماأبيك تزعل تسامح يانظرعيني

ماغير أصفق على فرقاكم كفوفي ... ماودي أبعد وحظي عنك قاصيني

من شاف عيني يقول الطرف مخطوفي ... من كثر ما أبكي وامش الدمع بيديني

شوفتك من بينهم ماطمنت خوفي ... أخاف يدرون ربعك وش معنيني

الصاحب لصاحبه مهما جفا يوفي ... ماهوب حقٍ تبعدني وتدنيني



تحيااتي الأميرة الحسناء...

قوت القلوب
21 - 10 - 2011, 06:46 PM
أخيتي الأميرة الحسناء

راقت لي كتاباتك

الله يجمع شمل الأحبة يارب

الأميرة الحسناء
24 - 10 - 2011, 01:36 AM
أخيتي الأميرة الحسناء

راقت لي كتاباتك

الله يجمع شمل الأحبة يارب



ياهلا ومرحبا فيج الغلا
نورتي بوجودج لاعدمناج

اعجبني ردج وبكل شوق
انتظر منج زياره ثانيه ,,
كوني في سعاده وخير ..