تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : يا لزيم الروح ...



الأميرة الحسناء
22 - 10 - 2011, 12:48 PM
يا لزيـم الـروح ويـن انته .. حيــث هجـرك يالغ ـــلا طالـي
لا تقول إن الع ـهد خنته .. وانته باقـي فـ الحشـى غالـي


مثـل ع ــيني ح ــبكم صنتـه .. قــولكم فـ الح ــب لازالـي
المعــذب ليـش ما ع ــنتـه .. وهـو ع ـــنك دايــم يسـالـي

مثـل ع ــيني ح ــبكم ص ــنته .. قــولكم فـ البـال لازالـي
المعــذب ليـش ما ع ــنتـه .. وهـو دايــم ع ـــنك يسـالـي


خوفي تقسى وهجرك أعلنته .. في هواكم أصبح الدالي
ع ــقب ما قلبــي تمكنته .. غ ـــالي وتسعى لـ غ ــربالي



مع خالص تحيااتي القلبيه ..

الأميرة الحسناء ..

منصوور
23 - 10 - 2011, 05:27 PM
قرأناء كلماتج هذا المساء
فكأنها تناجي طيووور السماء
ابدااااع متواصل مشرفتنا واميرتنا الحسناء

الأميرة الحسناء
24 - 10 - 2011, 01:29 AM
تسلم على هذا الحضور الرائع
كلماتك نثرت ضيائها فأهلاً بك
تشرفت بوجود مدادك الثمين
لك مني صادق الــود ...

شيختنآ (H) !
7 - 11 - 2011, 05:58 PM
قرأناء كلماتج هذا المساء
فكأنها تناجي طيووور السماء
ابدااااع متواصل مشرفتنا واميرتنا الحسناء


عفواً الشيخ !
بس الكلمات مب كلماتهاا ^^

الأميرة الحسناء
7 - 11 - 2011, 09:14 PM
عفواً الشيخ !
بس الكلمات مب كلماتهاا ^^




معروف انه منقول وماله داعي هالرد للي يبي يرد يحسن اسلوبه ..وماله داعي الانتقادات لو انه كتابة خطي جان خليته فالكتابات الشخصيه ...