المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اخترتك انت ...



الأميرة الحسناء
22 - 10 - 2011, 01:12 PM
لا تكثر همومي وترسم عذابي ... وانا تركت الناس واخترتك انته
قلبي فتح لعيونك السود بابي ... من عقب مافي وجه غيرك غلقته
لا تقول معلن فالغرام انسحابي ... وانا لجل حبك فوادي فتحته

حب ٍ خطف قلبي وضيع صوابي ... واضح ولول عنك شعوري كتمته
والله لو تعلم بحب ٍ غدا بي ... ان كان عمرك لاجل عيني نذرته
لكنني مخفي عن الناس مابي ... والحب ترخص قيمته لو نشرته

تعال اجدد معك بهجة شبابي ... واعيد عمر ٍ قبل شوفك حرقته
تعال داوي في حياتي مصابي .. وانا بعوض لك زمان هدرته
ياسيدي ياعالي القدر والجنابي ... خليت كل الناس واخترتك انته





مع خالص تحيااتي القلبيه ..

الأميرة الحسناء ..

منصوور
22 - 10 - 2011, 05:19 PM
لاهنتي ع اكلماااااات
عافاااااااااااك ربي

الأميرة الحسناء
23 - 10 - 2011, 02:49 PM
لاهنتي ع اكلماااااات
عافاااااااااااك ربي





منصوور

ياهلا ومرحبا فيك
تشرفت بوجودك وردك الراقي لاعدمناك ..
اسعدني وسرني نثر مداد قلمك الماسي ..
كون قريب منا ولاتحرمنا من تواجد قلمك هنا ..
دمت على اطيب حال ..
في أمان الله ورعايته ..