المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ودي بحبيب ..



الأميرة الحسناء
24 - 10 - 2011, 02:29 AM
ودي بهالدنيـا حبيب يستاهـل حناني معي على الحلـوه والمـره وماينسـاني



يقدر الأشواق أكثـر من جنون العشاق يعاهدني بلا فــراق و يوفـي الميثاق




يناديني حبيبي و لا يهـوى أحـد ثاني يحس فيني وأحسـه بالحيـل يهـواني



يشتاق لي اذا حس انـي لـه مشتاق أذوق غرامـه و غير غرامـي مـاذاق




لا ضاق صدره ماله غير دفا أحضاني من دفاها يسكـر و يعيش بعالم ثاني



أذوق بوسته وألقىلها طعـم وأذواقوأدمن عليها وعلى طلتهطلة الاشراق




مثل ما أنا أتمنـاه هـو بعد يتمنـانيوأعطيـه الغـلا والحب دامه تمنـاني



أبي أحـس روحـه لروحـي تنساقأبيه يواسيني لا شاف صـدري ضاق




مين يستاهـل يخـاويني باقـي زماني مين يقدر يمسح دموعـي و أحـزاني



مين يستاهـل أهديـه حب الأعماق مين يتحمل جنـوني اللي مـاينطاق




كلمات



د. أديب بازهير













مع خالص الـــــود ..




الأميرة الحسناء

منصوور
24 - 10 - 2011, 02:54 PM
صح لسان قايلهاااا
وتسلم يد ناقلهاااا
شكرأ مشرفتنا المبدعه
الاميره الحسناء ..

الأميرة الحسناء
25 - 10 - 2011, 02:30 AM
صح لسان قايلهاااا
وتسلم يد ناقلهاااا
شكرأ مشرفتنا المبدعه
الاميره الحسناء ..





منصوور

اسعدني تواجدك ونثر مداد قلمك الرائع
لاتحرمنا من ابداعك كن فالقرب ..
دمت في حفظ الرحمن ...

سفير خت
25 - 10 - 2011, 11:52 PM
شكرا على نقل القصيدة الرائعة وابداعج الدائم


واتمنى لك التوفيق والى الامام


دمتي لنا بخير