تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : إنت اللذي لآ غبـت عني أحآتيكـ ...



الأميرة الحسناء
24 - 10 - 2011, 02:53 AM
يـا صـاحبي للحين عندي أمـل فيك
عـنـدي أمـل فـي مـقبـلات الليالي
هـذي سـنة مـرّت وانــا فـي تحرّيك
وانـطـر رجـوعـك يــا بعد كل حالي
يـاليـت تـدري قـلبي شكثر مـغليك
و لـيتـك تـحس بـلهفتي وانشغالي
مـا كان بـعت الي من الناس شاريك
اللـي عـشانـك أرخـص كـل غـالي
أحــتــاجـلك ذيـك اللـحظة وأناديـك
مـا مــر يـوم الا تـجـي وسـط بـالي
والله أحــبــك حب مـا فـيه تشكيك
والله أحــبــك حـب وصـفـه خـيالي
إنـت الـذي لا غـبـت عـني أحـاتـيك
كني أحــاتي واحـد(ن) من عـيالي
من كثر ماني صرت احاتيك واطريك
مــرات أبـي عـمـي أنـاديــه خـالي
مـا قـمـت أجمّـع بـين ذوله وذوليك
ولا هـمـني غيرك من أول وتـالـي
تــكــفــه تـرد وتـشـبك ايديّ بيديك
تـرى رجـوعك بـس إهو راس مالي
وان كـان ودك تـعـرف شكثر مغليك
هـذي سنة مـرت ودايـم فـي بالي



مع خالص الـــود ,,

الأميرة الحسناء ..

منصوور
24 - 10 - 2011, 02:48 PM
من كثر ماني صرت احاتيك واطريك
مــرات أبـي عـمـي أنـاديــه خـالي

ذآآآآئقه رائعه مشرفتنا.....
واسلووووب راقي ف النثر....
عافاااج ربي الكريم الآميره الحسناء

الأميرة الحسناء
25 - 10 - 2011, 02:34 AM
منصوور

رائع مانثرت هنا من رد طاب لي وجود مداد قلمك الماسي
اسعدني ذلك لك مني فائــــق الشكر والتقدير ...