المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : والله بدونك كل حياتي ولا شي...



الأميرة الحسناء
25 - 10 - 2011, 02:44 AM
وش عاد بعت الناس يكفي شريتك
دامك تسوى بالغلا ذا مع ذاك
لبيه .. امر .. سم .. ابشر عطيتك
اللي تبي وان جيت ابي حاجتين لي
"ما ابي سوى كلمة "احبك فديتك"

مع خالص الــــود ..
الأميرة الحسناء ..

منصوور
25 - 10 - 2011, 03:09 PM
ياسلاااااام ع الكلمااااات القليله
الكثيره ف معانيهاااا...
عاااد اهوو مب طمااع ...
تكفيه كلمتين ....!!!
تسلمي مشرفتنا دوووووووم
مبدعه ..تقبلي مروري السريع

الأميرة الحسناء
25 - 10 - 2011, 03:18 PM
منصور

ياهلا ومرحبا فوجودك هنا والرد الراقي

دمت ودام لنا ابداع ردك الثمين لاعدمناك عزيزي ..
في حفظ الرحمن دووووووم ..