مشاهدة النسخة كاملة : مستحيل اسلوبك بيوم يتغير ,,,
الأميرة الحسناء
26 - 10 - 2011, 01:57 PM
لوصبرت أكثر تعبت أكثر وأكثر ........... ماورى رجوا غلاك إلا السـراب
مستحيل أسلوبـك بيـوم يتغيـر ............ لاضما شفتك ولا شفتك سحـاب
غصن حبك لاهشيم ولاهو اخضر ........... فيك شوق وفيك رغبـه للغيـاب
أن طلبتك وصل خطواتك تعـذر ........... وان عطيتك صد كثرت العتـاب
صار همي كل يوم منـك يكبـر ......... والأمل لامن بنيتـه فيـك خـاب
خلنا نرتاح من اقدر ومـا اقـدر ........... وحيرة تملى شعـوري بالعـذاب
قلبي اللي لـو بنسيانـك تأخـر .......... القى لاسلوبك الغامض جـواب
أنس عرفي مرة أبعـد لاتذكـر ............ خاطري بالحيل من رجواك طاب
مع خالص تحيااتي القلبيه .
الأميرة الحسناء ...
بو راشد الطنيجي
26 - 10 - 2011, 02:22 PM
المصدر : http://forum.alrams.net/showthread.php?t=271170#ixzz1bsh9MFNX
الرمس نت
غصن حبك لاهشيم ولاهو اخضر ........... فيك شوق وفيك رغبـه للغيـاب
أن طلبتك وصل خطواتك تعـذر ........... وان عطيتك صد كثرت العتـاب
فعلا ،، كلمات أُختصرت من واقع الحياة ،
حقيقةً كل بيت سؤال وجوابه ،، فالبيت الاول ( يوحي بان الكاتب يوهم نفسه بالأمل )
الثاني : ( من واقع التجارب ) ، الثالث والرابع : ( من العجائب التي يعيشها اثنين طلبا للقاء ) ،، الخامس : ( حال من طرف واحد ويعبر عن حاله وصلها بسبب انانية انسان ) ،، السادس ( قرار ) ،، السابع : ( بعد فوات الأوان ) اما الثامن : ( انتهى كل شي ) ..
تأملت هذه الابيات البسيطه المعبره لدقائق ،، فوجدت فيها سلسة حياة من الالف الى الياء ،،،
يعطيــــــــج العافيــــه ،، اللهي ينمي موهبتج ان شاء الله ..
دمتي بخيـر
منصوور
26 - 10 - 2011, 02:29 PM
طرح راااااااااقي ...بحجم رقيج..
ودي يسبقه أحترااااااااااااامي..
تقبلي مروري المتواضع
وحش الوادي
26 - 10 - 2011, 04:33 PM
:fantk:تسلمي خيتوه ع القصيده
بنوته السيح
26 - 10 - 2011, 09:23 PM
كلمات جميله
تسلمين خيتو ع الطرح
الأميرة الحسناء
29 - 10 - 2011, 03:14 PM
المصدر : http://forum.alrams.net/showthread.php?t=271170#ixzz1bsh9mfnx
الرمس نت
غصن حبك لاهشيم ولاهو اخضر ........... فيك شوق وفيك رغبـه للغيـاب
أن طلبتك وصل خطواتك تعـذر ........... وان عطيتك صد كثرت العتـاب
فعلا ،، كلمات أُختصرت من واقع الحياة ،
حقيقةً كل بيت سؤال وجوابه ،، فالبيت الاول ( يوحي بان الكاتب يوهم نفسه بالأمل )
الثاني : ( من واقع التجارب ) ، الثالث والرابع : ( من العجائب التي يعيشها اثنين طلبا للقاء ) ،، الخامس : ( حال من طرف واحد ويعبر عن حاله وصلها بسبب انانية انسان ) ،، السادس ( قرار ) ،، السابع : ( بعد فوات الأوان ) اما الثامن : ( انتهى كل شي ) ..
تأملت هذه الابيات البسيطه المعبره لدقائق ،، فوجدت فيها سلسة حياة من الالف الى الياء ،،،
يعطيــــــــج العافيــــه ،، اللهي ينمي موهبتج ان شاء الله ..
دمتي بخيـر
ياهلا ومرحبا بقدوم قلمك الرائع
اسعدني وجودك هنا ونثر مداد قلمك المبدع لاتحرمنا وجودك كن فالقرب
لاهنت عزيزي ..
دمت في سعاده وخير ...
الأميرة الحسناء
29 - 10 - 2011, 03:16 PM
طرح راااااااااقي ...بحجم رقيج..
ودي يسبقه أحترااااااااااااامي..
تقبلي مروري المتواضع
تسلم منصور لاهنت
اسعدني حضورك وتوقيع قلمك هنا
لك مني كل التقدير ..
دمت بخير وسعادة ..
الأميرة الحسناء
29 - 10 - 2011, 03:18 PM
:fantk:تسلمي خيتوه ع القصيده
الله يسلمج اختيه
اسعدني حضورج وبكل سرور
دمتي بخير وسعادة ,,
Powered by vBulletin® Version 4.2.5 Copyright © 2026 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved, TranZ by Almuhajir