المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : يا حلو الايام ..



الأميرة الحسناء
27 - 10 - 2011, 02:01 PM
يا حلو الايام لو ترجع على كيفـــــــي
ما كان قلبي شكى فرقا مواليفـــــــــه
كانوا بقربي ولا يحتاجوا تكليفـــــــــي
واليوم راحوا ودمعي صعب توقيفــــه
من عقب الاحباب مكسورة مجاديفــي
غرقان والموج يلعب بي على كيفــــه




مع خالص تحيااتي ..

الأميرة الحسناء ..