المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تعبت أشيل الهم عنك و أداريك و انت همومي ثقلها ما يهمك



الأميرة الحسناء
30 - 10 - 2011, 03:51 PM
تَعَبت أشيـل الهَم عنّك وأداريك
وإنتَ همومـي ثقلَهَــا مـا يهمِّك !


لا يا حبيبي .. الزمن لا يخليك
تقسى على قلبي و تسقيه سِمِّك !


[ دِ نْ يـَ ا كْ ] هذي , لا تغيِّر مباديك
مهما إستطعت الظلم إعدل بحكمك !


ما هي غريبه من يذمِّك يماشيك
لكن غريبـــه يمدحك من يذمِّك !!


ما كل واحد غاب معناه ناسيك
بعض البشر ينساك لو كان يمِّك !


أدري تعزني .. اللـه يعز غاليك
وإن كان لـي عندك معزَّه بضمك !


في خاطري كم كلمةٍ : عن تجافيك
وإن شفت دمعاتي إنزَلَت .. حط كمِّك !



إسمك حبيبي ويا كثِرها أساميك
وقلبي يفز .. لا جابوا الناس إسمك !


ليتك تحس في ضيقتي يوم أحاتيك
أحرق لك أعصابي .. وما حَس دمِّك !


غايب بدون أعذار .. ربِّي يجازيك
عطني سبب مُقنع حبيبي .. وألمكّ !


همِّك , جنونك , ضحكتك , كل ما فيك
صوتك , سكوتك , وأرجع أقول : ( هـ مِّ كْ ) !


لبيه .. منِّك غير .. لمَّا أناديك
كن الكلام العَذب ... مرساه فمِّك !


مهما غلوك قلوب ناسٍ حوالــــيك
أغليك أكثر منِّهُم بس .. لعلمك !


أبوك , خالك , إختك , أخوك , ماضيك
ربعك ، جميع النـاس , وعيـــال عمِّك !



شايف غلاهم لِك .. أكثر أنا أغليك
و اللِّي وِصَل ( نِص الغلا ) يمكن أمّك !



مع صادق الـــود
الأميرة الحسناء..

سفير خت
30 - 10 - 2011, 06:29 PM
شكرا على القصيدة

ولله التوفيق

في وداعة الله

الأميرة الحسناء
9 - 11 - 2011, 05:29 PM
أبيات مميزه وذائقه عذبه
تسلمي الانامل على مجهودك الراقي





حضور مميز تسلم اناملج على الرد الراقي

دمتي بحفظ الرحمن عزيزتي ...

الأميرة الحسناء
9 - 11 - 2011, 05:31 PM
شكرا على القصيدة

ولله التوفيق

في وداعة الله






الشكر موصول سفير خت

اسعدني حضورك وبكل سرور ..
دمت بخير وسعاده ..