المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : يا زين ما نستاهل الصد...



الأميرة الحسناء
5 - 11 - 2011, 06:26 PM
مدري اتغلا لو بعد حد
........................واشئ سعى من ورانا
ولا تغيـــر قلبــــك ورد
.......................هواك ما ناســـب هـــوانا
يالسولعي يا صافي الخد
.......................مسمـــــوح لو منك عنانا
مالي في المقفين مقصد
.......................ولا نرتجي لي ما يبـــانـا
نصبر ونتحـــمل ونبعـــد
...........................بزين لا تشمت عدانا
هيهات مثلي يفضي السد
.........................ياليت اتلاقي شرانا

تحياااتي: لكم

الأميرة الحسناء ..

رذاذ عبدالله
6 - 11 - 2011, 05:08 PM
شاكـرة اختيارك الرفيع،
دمت بسعادة،