المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ارحم حبيبك



7oor UAE
27 - 6 - 2009, 05:01 AM
لاانته معي صادق

ولاانته علي شافق..

وإن شفتني قبالك

همك تبي تفارق..

حيرتني فبعدك

عذبتني بصدك

يلعن أبو جدك

إفهم انا اعاشق....



ارحم حبيبك عاد

يكفي هجر وبعاد ..

ثقلك علي زايد

ثقلك ترى ما فاد..

اتعبتني يفلان

عيشتني باحزان

تصدق انا تعبان

هذا العشق حارق......



كانك تحب ثاني

ريحني وانساني..

ليتك تجي وتشوف

ياكيف انا اعاني..

ادري انا تهوى

صدقني ما يسوى..

قل ريح اعصابي

مابيننا فارق....

منقووول لعنووونكم

Cute Cat
27 - 6 - 2009, 05:17 AM
لاانته معي صادق

ولاانته علي شافق..

وإن شفتني قبالك

همك تبي تفارق..

حيرتني فبعدك

عذبتني بصدك

يلعن أبو جدك

إفهم انا اعاشق....



ارحم حبيبك عاد

يكفي هجر وبعاد ..

ثقلك علي زايد

ثقلك ترى ما فاد..

اتعبتني يفلان

عيشتني باحزان

تصدق انا تعبان

هذا العشق حارق......



كانك تحب ثاني

ريحني وانساني..

ليتك تجي وتشوف

ياكيف انا اعاني..

ادري انا تهوى

صدقني ما يسوى..

قل ريح اعصابي

مابيننا فارق....

منقووول لعنووونكم


ثااااااااانكيو حور الامارات ع الابيات الحلوه & بصراحه ضحكتيني ب يلعن ابو جدك ههههههههههههههههههااااااي ،، شكو جده تلعنين فيه حرام المسجين :sm142: ،، تسلم عيونج حبوبه

7oor UAE
27 - 6 - 2009, 11:04 PM
ههههههههههههههههه
تسلمين ع المروووووووور الغللاا
نورتي صفحتي بمروووووورج ^^