المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ليــــــــله فراااااااااااااااااق..



حــ rak ــواء
28 - 6 - 2009, 09:08 AM
الليـلـة هــذي واضـحــة لـيـلـة فـــراق
حــاولــت أعـديـهــا وعــيــت تــعــدي

ظــروف مــا تنـطـاق ولا راح تـنـطـاق
صــد الـقـدر مـاهـو بـصــدك وصـــدي

تـعـال خـذنـي بـيــن أيـاديــك مـشـتـاق
قـبــل انـتـفـارق حـــط يــــدك بــيــدي

بجلـس معـك ساعـة حبـايـب وعـشـاق
مـن بعدهـا كيفـك ولـو صــرت ضــدي

فينـي خليـط اشـواق بأشـواق باشـواق
واصـل معـك مـن كثـرة الشـوق حــدي

ودي المـك واحضـنـك حضـنـة اعـنـاق
ياشـيـب عيـنـي كـــل مـــا قـلــت ودي

في خاطري وش خاطري خاطري ضاق
الـكــون كـلــه ضـــاق مـاهــو بــقــدي

حتى الدموع الي استحت كبـر وأخـلاق
تساقـطـت مــن فـــوق خـــدك وخـــدي

لوحة شعـر تبكـي علـى بيـض الأوراق
بيـحـت فيـهـا مــن ردى الـحـظ ســدي

ليـلـة جـفـا وافــراق مــا مثـلـه افــراق
حــاولــت أعـديـهــا وعــيــت تــعــدي




اتمنى ناالت اعجابكم..:sm78:

حــ rak ــواء
29 - 6 - 2009, 12:44 AM
افااااااااااااا مااعيبتكم.. وييييين الردوود..؟؟!!

patchena
29 - 6 - 2009, 12:51 AM
ياعيني عليج يا حواء راك مبدعة بمعنى الكلمة

بس تعالي انتي وينج مختفيه من زمان ما شفنا لج مواضيع

ويسلموا ع الكلمات الرائعه

حــ rak ــواء
29 - 6 - 2009, 12:55 AM
.. اشكرج عسل كوكتييل ع المرووور الكشووخي.. تسلمين هاا من ذووقج..^^