المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : (موضوع خاص) يُرٱۈدني صۈته حين تأتي ٱلقصيدة " نَبض الإζـساس♥



نَبض الإζـساس♥
19 - 11 - 2011, 07:12 PM
اڵسڵام عڵيڪم ۈرحمة اڵڵه ۈبرڪاته

صباحڪم / مساڪم ~ ۈرد جۈريـے ۈ ڪاديـے ..







ڪُنتُ أنٱنيّة بِڪَ ،

أعتقدتُ بأنهّ يحقُ لي ذلڪَ دۈنمٱ تفڪير بٱلۈٱقِعْ ٱلذي يچبْ أن ٱتنبّه إليه ! أرتبطتُ بٱلصُۈرْ ،

أشيَٱءْ ڪثيرة تَعبثُ بأقدٱمي ٱلمُتۈرمّة بدمٍ فَٱسِدْ !

تسٱءلتُ مرتين مٱذٱ يفعلُ ٱلآنْ .؟

هَل يَأتي لصلَٱة ٱلقيَٱمْ ..؟ أم يدۈرُ في حُچرة ذڪريٱته ؟ أخبرتُ ٱلشَۈٱرع ؛ فنٱمتْ ۈمن ثّمَ مٱتتْ !

أمسڪتُ بذرٱعْ " شۈق " ۈتلّصصّنٱ على مقعدْ إحدى ٱلسيّٱرٱت ٱلمُتزحلقَة على ظهر ٱلرصيفْ ،

ۈچدتُ علبة منٱديل فَٱرغة ۈڪتٱب مقلۈبْ ۈصحيفة تخصّ غرّة شهر رمضٱنْ ۈفي ٱلمقعد ٱلخلفيّ ۈچدتُ فَرٱغٱً !

أڪرهُ أن يلتهمني ٱلتفڪير حينمٱ أسير بقدمٱي لمڪٱنٍ مٱ ، أفرغتُ حلمي أن آرٱهُ بحٱۈية صفرٱءْ " يقۈلۈن عنهٱ قُمَٱمَة "
يُرٱۈدني صۈته حين تأتي ٱلقصيدة من فمٍ معچۈن بِنڪهَة ٱلمطر ! أشتهيهٱ ۈلَٱأستطيعُ إلتهٱمهٱ ، فقد قٱلت "أميّ " :

ٱلذي ليس بملڪڪِ لَٱتُدخليه في قَلبڪِ ۈيديڪِ

هۈ لَٱيمسنيّ بسۈءْ ، ٱستنشِقُ رٱئحة ٱلنخيل ٱلمُضٱچعة لسدٍ قريبْ من قَريتي ، أشردُ حتى أُۈشِڪُ أن أصل لحدۈد

ٱلمڪٱن ٱلمقصۈد . فأتذڪر ڪم هي ٱلأشيٱءْ طيبّة ، عتيقَة ، چميلةٌ ۈڪٱذبَة

مُفتريٱت هي ٱلنخيل حينَ لَٱ تحبلْ ..!

سُقط في يدي رقمٱً ؛ أچبتُ هٱتفي بشرۈد .حٱصرني ٱلمُتّصّل بسؤٱل : هل تحضرينَ غدٱً .؟

ثّمة أشيٱءْ تچعلنٱ نتۈّرطُ بأنفُسنٱ ،

ۈأخرى تتۈرطُ بنٱ ، ۈأنٱ بڪَ تۈرطتُ يَٱ أنتْ . نحنُ ٱلآنْ بذٱت ٱلۈطن تفصلنٱ مسَٱفَٱت غبيّة ڪشچرٍ ۈتِرعَةُ مٱءْ !

لَٱأطلبڪِ ٱلمچيءْ فَقَطْ قِفْ أمٱمَ بيتيْ ۈأسْعِد خيَٱليْ





نَبض الإζـساس♥

رذاذ عبدالله
20 - 11 - 2011, 09:44 AM
قصة بمذاق خاص،،
حبكة مميزة وسرد رائع ،،
في إنتظار جديد مدادك،
لقلبك أنفاس الياسمين،

عقد ألماس
23 - 11 - 2011, 08:34 PM
لعلني لم أفهم مغزى ما كتبت
لكن لديك ألفاظ رائعة وأسلوب جميل فالكتابة
هناك قصة فريدة من نوعها تمنيت لو أفك محتواها
جميلة أنت بقلمك بإبداعك بحبك للكتابة
دمت بخير

ناصر راشد الزعابي
1 - 12 - 2011, 05:41 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


جميل هذا الشعور المنثور هنا


استمتعت بالحضور


أجمل تحية من أخيك

نَبض الإζـساس♥
24 - 1 - 2012, 10:37 PM
رَذاذ عبدالله .. عقد الماس .. ناصر راشد الزعابي

شـٱڪِرة لَڪِم إطلٱلتڪَم .."

نَبض الإζـساس♥