المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : إماراتي وهذه الكلمة تكفيني



ملاك المشاعر@
21 - 11 - 2011, 05:11 PM
http://img222.imageshack.us/img222/3265/uaealmajrooh9.png



http://uae35.uaeu.ac.ae/images/image001.gif

http://uae35.uaeu.ac.ae/images/images/khaleefa.gif



http://uae35.uaeu.ac.ae/images/image001.gif
حبيبت قلبي يا أم الخير يا بلاديhttp://uae35.uaeu.ac.ae/images/images/aasd2.gifيا عشق يسري في دمي وشرييني

أحبك كلمة تبدأ من فؤادي وتسكني لأخر نقطة فيني.......
أنا وبكل فخر من يوم ميلادي
إماراتي وهذه الكلمة تكفيني
لأنك ياوطن عزي وأمجادي علم يخفق غلاته في سما عيني...
يادار بالعطى كم لبت منادي
يادار صيتها بالفخر يمليني
يا تاريخا مثل وجه القمر بادي
فدى ترابك أنا و أيامي وسنيني......
أحبك والغلا ماهو غلا عادي
وأهني العالم بمجدك وأهنيني
وكل ما قلت إمارات الوفى بلادي أحس إني ملكت الكون بإيداني....





http://uae35.uaeu.ac.ae/images/images/aasd2.gif
http://uae35.uaeu.ac.ae/images/images/aasd2.gif
http://img222.imageshack.us/img222/3265/uaealmajrooh9.png

سفير خت
22 - 11 - 2011, 12:33 AM
سلمت الانامل

يا ملاك المشاعر

ربي يحفظج في وداعة الله

ملاك المشاعر@
1 - 12 - 2011, 06:54 PM
سلمت الانامل

يا ملاك المشاعر

ربي يحفظج في وداعة الله

http://img222.imageshack.us/img222/3265/uaealmajrooh9.png

الله يسلمك
ياسفير خت
امنور بحضورك
ربي يحفظك
http://img222.imageshack.us/img222/3265/uaealmajrooh9.png

عذبه الشحوح
1 - 12 - 2011, 07:12 PM
يسلمووووووووا اختي على موضوووع ...................

ملاك المشاعر@
7 - 12 - 2011, 09:31 AM
http://www.shy22.com/upfiles/RPf67282.gif
عذبة الشحوح
امنوره غناتي
بحضورج
ربي يحفظج
http://www.shy22.com/upfiles/RPf67282.gif