المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ألا ياموت ماتندم ؟!



Cute Cat
1 - 7 - 2009, 01:34 AM
بسم الله الرحمن الرحيم


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



ألا يــامــوت ما تنــدم ؟!


ألا ياموت يكفيني ، جرّحتلي المدمع
تعب قلبي يعيش الهم
تكفى يا موت ، إبعد ولا ترجـع
تكفى بس شوي إرحم
أخذت احبابي ، ودموعي معاك ما تنفع
ألا ياموت ما تندم؟!
أنا أتمنى المستحيل ، والمستحيل تسمع
لكن ! خليني أعيش الوهم
أدري اللي يروح معاك مستحيل يرجع
أتمنى ، والأماني حلم
أدعو ربي ، الخالق المحيي المميت المُبدع
سبحانه خالق كل شيء من العدم
أرفع إيدي وأدعوه ، ولك ياربي بس أركع
سبحانك اللهم إنت الأعلم والأرحم



:aa_Sanson:

7oor UAE
1 - 7 - 2009, 02:10 AM
انتي قلتيهاا بالسااانج
سبحانك اللهم إنت الأعلم والأرحم
يسلموو خيتوا ع الكلماات المعبره

Cute Cat
6 - 7 - 2009, 06:00 AM
انتي قلتيهاا بالسااانج
سبحانك اللهم إنت الأعلم والأرحم
يسلموو خيتوا ع الكلماات المعبره


ثااااااااانكيو غاليتي حور الامارات & نعم قلتها بلساني وبمشاعري وباحاسيسي كلها والحمدلله ان الله لطيف بالعباد ورؤوف رحيم ،، تسلمين ع المرور الحلو :sm123:

Cute Cat
8 - 7 - 2009, 08:02 PM
بصراااااحه شي غريب بالمنتدى !!!!!

المشاهدات 27 والردود 1 !!!!!!!!!!!!
طيب باب النقد مفتوح ، موشرط تقولون ثانكيو ، شدعوه على الاقل واسوني !!
والله ادري مو شاعره انا ،، هذه آخر مره بنزل فيها اللي اكتبه :(

سفاحة الرمس
8 - 7 - 2009, 08:42 PM
بصراحهـ خطيره يا كيووت كــات . .

والله انه حلوو .. وعبري فديتج عن مشاعرج واحاسيسج ولا تستحيين هــ’ع ـع ـع . .


وأقــولج لا تزعلين واتعصبين عسب محد رد لج خليج عادي .. المهم جافووا .. ولكن بعد حتى بالرد يستبخلوون ..



امممممم ولا نزلــي كل شي تكتبينه .. (( كفاايه انا اشووف لاه ))



واخيرا اقولج تسلمييييييييييين


و واصلــي ابدااعج الجميل

رذاذ عبدالله
9 - 7 - 2009, 12:30 AM
ألا يــامــوت ما تنــدم ؟!

النثر الحزين يفتح شهية جروحي،،،
رحم الله أحبائنا جميعا،،،
دمت متألقة وواصلي كتاباتكـــــ،،،

ملاك المشاعر@
9 - 7 - 2009, 12:43 AM
http://www.up.x2x3.com/uploads/be6a09356c.gif


تسلمي كت كات على الكلمااات الجميله التي في معانيها ا الكثير ولاتتوقفي عن كتاباتك بل ثابري وعبري عن ما بداخلك من مشاعر مكبوته واشكرك مره آخرى ولاتحرمينا من كتاباتك الراااائعه دمتي بحفظ الله ورعايته

http://www.up.x2x3.com/uploads/78077c1d4f.gif

الفتاه النادره
9 - 7 - 2009, 12:49 AM
تسلميييييييييين اختي على الكلام والمشاعر لنبعت من قلبج

صرخة_الروح
9 - 7 - 2009, 08:29 AM
http://i49.servimg.com/u/f49/12/49/11/06/caoi-210.gif
لقد اخترتي مساحتك ...

لتنثري فيها روعة إحساسك و مشاعرك ...


فصرختي بملأ إرادتك.... ليس كي تسمعي صدى صوتك ....



ولكن كي تريحي كينونتكِ....


:
:


شاكرة ما نثرتيه لنا من فحوى خلجاتك

و بإنتظار الأروع دائمًا....

Cute Cat
10 - 7 - 2009, 02:58 AM
بصراحهـ خطيره يا كيووت كــات . .

والله انه حلوو .. وعبري فديتج عن مشاعرج واحاسيسج ولا تستحيين هــ’ع ـع ـع . .


وأقــولج لا تزعلين واتعصبين عسب محد رد لج خليج عادي .. المهم جافووا .. ولكن بعد حتى بالرد يستبخلوون ..



امممممم ولا نزلــي كل شي تكتبينه .. (( كفاايه انا اشووف لاه ))



واخيرا اقولج تسلمييييييييييين


و واصلــي ابدااعج الجميل


ثاااااااانكيو عزيزتي الغاليه سفاحه & مش معصبه بالعكس بس هي ظروف قاسيه مريت فيها وحبيتكم تواسوني ،، والحمدلله على كل حال ..
خلينا نقلب الصفحه :sm147: ،، وجودك شرفني واثلج صدري عزيزتي يا بلسم المنتدى :sm123:

Cute Cat
10 - 7 - 2009, 03:01 AM
ألا يــامــوت ما تنــدم ؟!


النثر الحزين يفتح شهية جروحي،،،
رحم الله أحبائنا جميعا،،،
دمت متألقة وواصلي كتاباتكـــــ،،،

ثااااااانكيو حبوبه ع المرور الحلو & ربي يبعدج عن الحزن والجروح

Cute Cat
10 - 7 - 2009, 03:03 AM
http://www.up.x2x3.com/uploads/be6a09356c.gif (http://www.up.x2x3.com/uploads/be6a09356c.gif)


تسلمي كت كات على الكلمااات الجميله التي في معانيها ا الكثير ولاتتوقفي عن كتاباتك بل ثابري وعبري عن ما بداخلك من مشاعر مكبوته واشكرك مره آخرى ولاتحرمينا من كتاباتك الراااائعه دمتي بحفظ الله ورعايته

http://www.up.x2x3.com/uploads/78077c1d4f.gif (http://www.up.x2x3.com/uploads/78077c1d4f.gif)


ثااااااانكيو ملاك المشاعر ع الاطراء الجميل & تسلمين عزيزتي

Cute Cat
10 - 7 - 2009, 03:04 AM
تسلميييييييييين اختي على الكلام والمشاعر لنبعت من قلبج


ثاااااااانكيو الفتاة النادره & ربي يسلمج ويعافيج

Cute Cat
10 - 7 - 2009, 03:09 AM
http://i49.servimg.com/u/f49/12/49/11/06/caoi-210.gif (http://i49.servimg.com/u/f49/12/49/11/06/caoi-210.gif)
لقد اخترتي مساحتك ...

لتنثري فيها روعة إحساسك و مشاعرك ...


فصرختي بملأ إرادتك.... ليس كي تسمعي صدى صوتك ....



ولكن كي تريحي كينونتكِ....


:
:


شاكرة ما نثرتيه لنا من فحوى خلجاتك

و بإنتظار الأروع دائمًا....




ثاااااااانكيو صرخة الروح ع الكلام الحلو & انا ما كتبته حتى اريح كينونتي فقط لكن حتى ارفع يدي الى خالقي ورب السماوات والارضين الرحمن الرحيم ،، والحمدلله رب العالمين ....
شاكرتلج مرورج العطر

بنـت راكـ
3 - 9 - 2009, 05:27 AM
تسلمـ يمناج غـلاتي وماشاء الله اللي كاتبتنه نايـس