المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لآ تتصـٌـٌل بيٌ .. دآـآٌإإم غيـٌـٌرٍي مٌسٌليٌــكٌـ../



LoOonely_Girl
26 - 11 - 2011, 06:21 PM
http://imagecache.te3p.com/imgcache/f2c6bc9ca58e91be4425185806a34200.gif





لا تـتـصـل بي .. دام غيري .. مــسلـيـك ..
ما أقدر أكون بــ/ دنيتـك شخص عادي ..


امـــا تجي كلك .. وفـــاء .. عـند مغلـيك
وأبشر بقلب ٍ .. مـــــــا يخــــون الودادي ..


وإن كان غيري يعجبك حيل .. ويرضيك
كلن على كيـفه .. بــ /حـسـب إعتقادي ..



خلــك معه .. يـــــاجعل ربـــي يخـليـك ..
من يتبع المقفين .. قد قيل .. ( غادي ) ..


ماعندي .. إستعداد .. أساير خطاويك
وأتبع .. دروبك .. وأنت ناوي البعادي ..


أرحل عن عيوني .. عسى الله يخليك
والله مانت بـكفووو .. تملك فـــؤادي ..


خلاص انا قررت من دنيتي ألغيك
من صد عني قلت له .. ( شئ عادي )


:sm100:

رذاذ عبدالله
4 - 12 - 2011, 08:06 PM
شاكـرة اختيارك الرفيع للأبيات،
في إنتظار جديد مشاركاتك،
دمت بذات الرونق،

LoOonely_Girl
15 - 12 - 2011, 10:08 PM
تســـــــــــلمين رذآذ ع المــــــــــــرور الــرآقــــي

ْ.. منـــــــوره بهالطله الطيبه ..ْ


ربي يحفظــــــج

◦•Ḿη6๏O8❤8ℓbў•◦
16 - 12 - 2011, 04:55 PM
.×| الله الله ع الكلام .. قوووووي جدآآآ هههههه |×.


ثــآآنكس حبوبهـ ع الطرح الغــآآوي

=)

LoOonely_Girl
17 - 12 - 2011, 11:07 PM
تســــــــــــلمين غ ـــنـــــــــآتي

شــــــــآكره لـــــــــج مرووووووووورج النـــــــــــــآيسي

ربي يحفظج

الريم الشمالي
14 - 1 - 2012, 09:35 PM
روووووووووووووووووووووووووووووووعة ياااااا ذووووووووووووووووووووووووووووووووق

تقبلي مروري^_*

غصن الورد
14 - 1 - 2012, 11:28 PM
كلمات جدا جميلة .. صح الله لسان الشاعر
تسلم يمينج الغالية .. على نقل الرائع