المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : يــــاسيــــدي مــــازالــــت الــــدنيــــا بخيــــر )]::



الأميرة الحسناء
10 - 12 - 2011, 10:20 AM
عاتبــــــــت نفسي حيـــــل يومني أبطيـت"
و أحرقت من كثر الحسـايف خفوقــــــــي"
يامن على روحي و قلبي تولــــــــــــيت"
ياقبلة أشعاري و أستاذ ذوقــــــــي"
يامن خذانــــــي الوقت منــك ""أناجيت""
أقدم أعذاري .. وحبي ..وشوقي!!



مع خالص
تحياتي الأميرة الحسناء ..

سفير خت
11 - 12 - 2011, 12:52 AM
شكرا الاميرة الحسناء على الكلمات

دمتي بخير

ملاك المشاعر@
11 - 12 - 2011, 01:25 AM
http://www.dl3r.com/vb/images/smilies/wrd.gif
سلمتي غناتي
ع الكلمات الجميله
بنتظار جديدك القادم
http://www.dl3r.com/vb/images/smilies/wrd.gif