المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تعالي زاد لك شوقي ...



الأميرة الحسناء
14 - 12 - 2011, 03:56 AM
تعالي زاد لك شوقي تعالـــي *** ارحلي بي عن عذابي والهمـوم
طال صبري وانتهى كل احتمالي *** وا عذابي كان زاد البعد يوم
زاد وجدي وابتعادك سم حالـي *** عزتالي صرت أنا منك محــروم
أفتقدتك وإنت وحدك راس مالي *** السعاده ما نوت جنبي تــدوم
ابعدتني عنك أنا سو الليالي *** دوك عيني من فراقك ماتنــوم
الشقى والويل وا غيره بقالي *** يوم عطفك ارتحل صار معــدوم
كان يجري لكل عاشق ماجرى لي *** ما على من يشكي اللوعات لوم










تحيااتي


الأميرةالحسناء ...

◦•Ḿη6๏O8❤8ℓbў•◦
16 - 12 - 2011, 04:51 PM
>>>


تسلميــــن ع الابيـآآت الحلوهـ ..

=)

بو راشد الطنيجي
16 - 12 - 2011, 11:28 PM
يا صبــر أيــوب في علَــة المشتــاق ،، ويا حكمة الباري في بعد المحبين
إن كان لك نصيب بالوصل و ( لعناق ) ،، ربـك جمـع شمل فـراق سنيــن

الأميرة الحسناء
20 - 12 - 2011, 10:45 AM
>>>


تسلميــــن ع الابيـآآت الحلوهـ ..

=)




اهلا الغلا الله يسلمج من كل شر
اسعدني وجودج ونثر احرفج هنا ..
دمتي بصحه وسعادة ,,

نبض انسان
20 - 12 - 2011, 11:11 AM
تسلميييييييييييييين اختى على الابااااااات الى يت بالصميم من صوبى احسها معاناتى ):

الحالم
20 - 12 - 2011, 08:20 PM
قصيدة حلوة وايد .....!!! تسلمين يا الاميرة الحسناء