تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : (( على نهج القبيله اسير )) ..



علي بن سالم الشحي
18 - 12 - 2011, 03:08 PM
أنا شاعر شعم وادي شعم والجير



امثل غليله وادي غليله وخورخوير



وحبهم في وسط قلبي يهدر هدير



وانا شحي وعلى نهج القبيله أسير



وأنا مالي غنى عنهم وفيهم أستجير



والنعم بالقبايل كلها بدون تقصير



أعد قول وقوافي وعلى نغم الأثير



وطبعا أذكر بأبياتي كل صغير وكبير



وكل القبايل لها مني شكر وتقدير



والسموحه اذا بدر مني أي تقصير





الشاعر \ علي بن سالم الشحي

◦•Ḿη6๏O8❤8ℓbў•◦
18 - 12 - 2011, 03:15 PM
.ً| السلام عليكم ورحمـهـ الله وبركـآتــهـ |ً.

تسلم اخوي ع الأبيـآت الطيبـهـ ..

ونتريــآآ الزوؤود منكـ ،،




=)

ذبوحية
18 - 12 - 2011, 06:11 PM
تسلم يالشاعر

عالكلمات الجميله

طاغيتهم
18 - 12 - 2011, 07:34 PM
صح لسانك يالشاعر

الشمالي
30 - 12 - 2011, 11:16 AM
صح ألسانك بو سالم ونتريا الزود منك

مغامر شعم
1 - 4 - 2012, 12:42 AM
.ً| السلام عليكم ورحمـهـ الله وبركـآتــهـ |ً.

تسلم اخوي ع الأبيـآت الطيبـهـ ..

ونتريــآآ الزوؤود منكـ ،،




=)

عشوقة
3 - 4 - 2012, 02:18 AM
ماشاء الله عليييكّ أخوي .
صح اللسانك ع هالابيات الحلوه ..
والله يعطيك العافية ونترقب الزوود من ابداااعكّ ..
في حفظ الرحمن .

ملاك بأخلاقي
27 - 10 - 2012, 02:58 PM
أبيات جميلة ونتريا اليديد ..

تقبلوا مروري .. أختكم ملاك بأخلاقي ..!

mustafa8588
31 - 10 - 2012, 09:01 PM
صح لسانك الشاعر

إمہ.ـآرآتي جہ.ـنآن
30 - 4 - 2013, 05:20 PM
،،
هلِآ ۈٍ غ‘ـَلِآ فيڪِ ! ...



ٺـِۈٍ م‘ـَآ نوٍرٍ الم‘ـَنٺدى " ...

آٺمنـٍـٍـى ٺسٺمٺع/ي معآنآ وٺستفيد/ي منآ
ۈآححححٍنىٍ نسٺفيد منڪِ ويآرب مآٺڪون
آخرٍ آلزيآرآت ۈشرٍفتِ بـ בـضۈرڪِ
ۈتًۈاבּـدٍڪِ بـ منٺديآتَ
[الـــــــرمـــــــس]
ۈبإنٺظآرٍ م‘ـَششآرِڪآتڪِ ۈ إبدآع‘ـَڪِ ..
آلمٺميزٍ لآأۈد آن آطيل عليڪ

،،

omar bn hli
30 - 4 - 2013, 05:41 PM
صح لسانك

الكاسر
2 - 5 - 2013, 08:03 AM
الله يعطيك العافيه على هذا الحماس الشحي