المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قراءة في وجه حبيبتي - محمود درويش



رذاذ عبدالله
23 - 12 - 2011, 08:39 PM
قراءة في وجه حبيبتي

محمود درويش







..وحين أحدّق فيك

أرى مدنا ضائعة

أرى زمنا قرمزيا

أرى سبب الموت و الكبرياء

أرى لغة لم تسجل

و آلهة تترجل

أمام المفاجأة الرائعة.

..و تنتشرين أمامي

صفوفا من الكائنات التي لا تسمى

و ما وطني غير هذي العيون التي

تجهل الأرض جسما..

احساس طفلة
23 - 12 - 2011, 09:03 PM
مشكورة ع النقل
تسلمين

رذاذ عبدالله
31 - 12 - 2011, 12:05 AM
شكـرا لحضورك الرفيع،
دمت بذات الرونق،

الأميرة الحسناء
31 - 12 - 2011, 01:46 AM
كلمات رائعه اسعدني الحضور هنا
انتقاء متميز ...
ربي يحفظج ...

◆}ملكة الكهف{◆
31 - 12 - 2011, 02:31 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تسلمين أختي على الطرح الرائع لكتابات
الشاعر المرحوم محمود درويش........ِ

والله يعطيج العافية

رذاذ عبدالله
31 - 12 - 2011, 08:11 AM
شكـرا لإطلالتكم الرائعة،
دمتم بذات الرونق،