احساس طفلة
24 - 12 - 2011, 07:56 AM
الطيبه ماذا تعنى ؟؟ وماذا يراها الناس فمن يتصفون بهذه الصفه ؟؟
ســـاتحدث وكى اخطأ ولكن صدقوا من كلامى
مايصدقه قلبكم ويوقنه عقلكم
الطيبه كنز من كنوز الكون
صفه من تحلى بها حمل من مكارم الاخلاق الكثير
الشخص الطيب يفعل لغيره الكثير
يضع نفسه فى خارج الحسبان دائما
ولا يطلب ولكن يعطى
اذا تعاملت معه ادركت ذلك من الوهله الاولى
وان كسبته لن تخسره الى الابد
ان خسرته لن يكفيك الكون لهذه الخساره
لعلى ابالغ ولكن هذا ما ارى
http://www.sheekh-3arb.info/islam/Library/img/3ater/div/WebPageContent/item7.gif
ولكن ماذا يحدث عندما تعتبر هذه الطيبه !!!
بلاهه وغباء وسذاجه و فقدان الوعى بما يحيط
وواقع كره مثل هؤلاء و اتصفوا بالضعف
وانه يجب عليه اخذ حقه ولا يترك شئ لاحد
وان يكون هو ونفسه اولا وقبل اى شئ
حتى لا يفترس من من حوله و يستغل الى ابعد ما يكون
http://www.sheekh-3arb.info/islam/Library/img/3ater/div/WebPageContent/item7.gif
ســاروى لكم قصه قصيرة ولا اريد ان اطيل
كان هناك فتاه جميله ورقيقه تشع من اعينها الطيبه
كان الكل يحبها وكيف لا يحبونها
ولكن هناك نوع اخر من الحب
قد ينقسم الى قسمان حب امتلاك كل ما لها ، وحب استغلالها فيما يريدوا
كان قلبها يحمل الخير ويأمل للاخرين الكثير
وحدث ما لم يكن فى الحسبان
وقعت فى الحب وطيبتها الزمتها الصمت
ولكن ماذا يفعل الصمت للحب الا ان يضعه على حافه الخساره
وهذا ما حدث
جاءت لها واحده ، راويه على من تحبه الكثير واختلقت الاكاذيب
وهى حتى لم تجد من حقها ان تتاكد من ذلك
بل دفنت حبها وجاء هو اليها طلب منه الحياه
فرفضت ورحلت وتركت قلبها للموت بمحتواه
ذهب هو ولم يصدق ما فعلت وعاش بالالم
وحين اخذتها لحظه من التفكير وعجبت
كيف يحب غيرها ويطلب منها هذا!!!
ام تكذب ما قيل لها !!! ام ماذا تفعل !!!
فذهبت اليها وقالت لها ماذا حدث !! وواجهتها بالحقيقه
فسخرت منها وحدثتها بكل برود ولا مبالاه
قائله انتى الساذجه
كيف صدقتينى بكل سهوله وتركتينى العب بطيبتك
وتظنين ان كل الناس مثلك صادقين يالا غبائك ،، وهذا ما تجنين
وكان سوالها لماذا فعلتى هكذا !!!!
قالت ولما لا افعل و انتى فاقده لواقعك
وغارقه فى بحر الطيبه و به اغرقتى حبك بنفسك
واذا استمريتى هكذا ستخسرين ما هو اكبرمن الحب
فذهبت ويملاها اللوم على ما فعلت وكيف وصل حالها اليه
وكرهته ما كان بداخلها من طيبه ولكن متى بعد ان اضاعت ما ضاع
http://www.sheekh-3arb.info/islam/Library/img/3ater/div/WebPageContent/item7.gif
ولكن هل هو حقا
ان يكون الانسان يتحلى بهذه الصفه يكون مخطئ فى كوننا هذا
ام فعلا يعتبر غباء وسذاجه
وهذاما اريد ان تحدثونى عنه
ســـاتحدث وكى اخطأ ولكن صدقوا من كلامى
مايصدقه قلبكم ويوقنه عقلكم
الطيبه كنز من كنوز الكون
صفه من تحلى بها حمل من مكارم الاخلاق الكثير
الشخص الطيب يفعل لغيره الكثير
يضع نفسه فى خارج الحسبان دائما
ولا يطلب ولكن يعطى
اذا تعاملت معه ادركت ذلك من الوهله الاولى
وان كسبته لن تخسره الى الابد
ان خسرته لن يكفيك الكون لهذه الخساره
لعلى ابالغ ولكن هذا ما ارى
http://www.sheekh-3arb.info/islam/Library/img/3ater/div/WebPageContent/item7.gif
ولكن ماذا يحدث عندما تعتبر هذه الطيبه !!!
بلاهه وغباء وسذاجه و فقدان الوعى بما يحيط
وواقع كره مثل هؤلاء و اتصفوا بالضعف
وانه يجب عليه اخذ حقه ولا يترك شئ لاحد
وان يكون هو ونفسه اولا وقبل اى شئ
حتى لا يفترس من من حوله و يستغل الى ابعد ما يكون
http://www.sheekh-3arb.info/islam/Library/img/3ater/div/WebPageContent/item7.gif
ســاروى لكم قصه قصيرة ولا اريد ان اطيل
كان هناك فتاه جميله ورقيقه تشع من اعينها الطيبه
كان الكل يحبها وكيف لا يحبونها
ولكن هناك نوع اخر من الحب
قد ينقسم الى قسمان حب امتلاك كل ما لها ، وحب استغلالها فيما يريدوا
كان قلبها يحمل الخير ويأمل للاخرين الكثير
وحدث ما لم يكن فى الحسبان
وقعت فى الحب وطيبتها الزمتها الصمت
ولكن ماذا يفعل الصمت للحب الا ان يضعه على حافه الخساره
وهذا ما حدث
جاءت لها واحده ، راويه على من تحبه الكثير واختلقت الاكاذيب
وهى حتى لم تجد من حقها ان تتاكد من ذلك
بل دفنت حبها وجاء هو اليها طلب منه الحياه
فرفضت ورحلت وتركت قلبها للموت بمحتواه
ذهب هو ولم يصدق ما فعلت وعاش بالالم
وحين اخذتها لحظه من التفكير وعجبت
كيف يحب غيرها ويطلب منها هذا!!!
ام تكذب ما قيل لها !!! ام ماذا تفعل !!!
فذهبت اليها وقالت لها ماذا حدث !! وواجهتها بالحقيقه
فسخرت منها وحدثتها بكل برود ولا مبالاه
قائله انتى الساذجه
كيف صدقتينى بكل سهوله وتركتينى العب بطيبتك
وتظنين ان كل الناس مثلك صادقين يالا غبائك ،، وهذا ما تجنين
وكان سوالها لماذا فعلتى هكذا !!!!
قالت ولما لا افعل و انتى فاقده لواقعك
وغارقه فى بحر الطيبه و به اغرقتى حبك بنفسك
واذا استمريتى هكذا ستخسرين ما هو اكبرمن الحب
فذهبت ويملاها اللوم على ما فعلت وكيف وصل حالها اليه
وكرهته ما كان بداخلها من طيبه ولكن متى بعد ان اضاعت ما ضاع
http://www.sheekh-3arb.info/islam/Library/img/3ater/div/WebPageContent/item7.gif
ولكن هل هو حقا
ان يكون الانسان يتحلى بهذه الصفه يكون مخطئ فى كوننا هذا
ام فعلا يعتبر غباء وسذاجه
وهذاما اريد ان تحدثونى عنه