المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اتعامل بطيبهـ وأقول لجارحي مسموح



احساس طفلة
10 - 1 - 2012, 11:00 AM
http://dl.glitter-graphics.net/pub/2443/2443991wvz1ho5cas.gif



تعبت اشكي تعبت ابكي تعبت اخفي جروح الروح
تعبت اسامر اهمومي واردد للدجا آهات
.
.
تعبت اضحك على نفسي واخادع قلبي المجروح
واقول ان الفرح باكر. وباكر يشبه اللي فات
.
.
تعبت اصبر على جرحي وانا المجروح والمفضوح
على وجهي كتب دمعي حروف الحزن للشمّات
.
.
تعبت ولالقيت اللي يواسيني وانا المذبوح
ذبحني من هقيت انه حبيب وخالف الهقوات
.
.
تعبت اتعامل ابطيبه واقول إلجارحي مسموح
وهو لازال في غيّه يجازي طيبتي طعنات
.
.
جزى الله من جرح قلبي وخلاّلي السهر والنوح
نديمٍ للقصيده والقصيده حبرها عبرات
http://www.alfaris.net/up/44/alfaris_net_1260822548.jpg (http://alfaris.net/up/v.php?p=44/alfaris_net_1260822548.jpg)

سفير خت
10 - 1 - 2012, 05:06 PM
شكرا على روعة الكلمات

دمتي بخير

الصمت عنواني
10 - 1 - 2012, 06:45 PM
:heart:كــــــلآم جـــميل مــلئ بالمشــــــاعر والأحسآآآآس تسلمين على النقل الحلو :heart:

احساس طفلة
20 - 1 - 2012, 09:53 AM
ماأضفى لموضوعي روعة هو تواجدكـم
العطر والمميز ,,

دمتـ م ودام لنا روعة حضوركـم ,,

جديدي ينتظر تشريفكـم ..

تحيتي لكمـ ,,

غصن الورد
20 - 1 - 2012, 11:31 AM
صح لسان القائل وسلمت يد الناقل

ذائقة رائعه