المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اكبر خساره



دلوعة أهلها
13 - 7 - 2009, 08:39 PM
من نعمت الانسان ماخذت نسيـانوذكراك في قلبي من أول خسـاره

مارست فيك الحب بجنون وادمـانحتى ان برودك أمتلأ بـي حـراره

أنت الخطأ لاخالج الفكـر شيطـانوأنت الصواب اذا عطانـي قـراره

خليتني مااعرف سبب حب الأوطانهوالغـلا او الوطـن او شـعـاره

الطير هاجر بس مامل الاغصـانيبغى الديار اللـي تشابـه ديـاره

مثلي على جرح القدر صابر أزمانلانك بقلبـي مثـل غصنـه وداره

جرحتني بالامـس واليـوم والآنترحل وكنها في عيونـك شطـاره

قفيت وانا اضحك ولو كنت خسرانماهو فرح من باب دفع الخسـاره

اذا انهزمت احاول اضحك على شانالمنتصر يفقـد شعـور انتصـاره

Cute Cat
14 - 7 - 2009, 05:06 AM
واااااااااااااو ،، ثااااااانكيو دلوعة اهلها ع الابداااااع & بصراحه حلو وتسلم ادياتج حبوبه

رذاذ عبدالله
14 - 7 - 2009, 01:06 PM
نثر جميل،،،
دمت متألقة هنا،،
ودام مدادكــ الرائــع،،

أسيرة الشوق
14 - 7 - 2009, 06:18 PM
تسلم يمناج أختي
كلمات و معاني رائعه...

الطير هاجر بس مل الاغصـــان
يبغى الديار اللـي تشابـه ديـاره