المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تـِــڪــْفَـــــىْ طــمـــنــِــيْ عَ‘ــُـلــــيــــَڪ ......!!!



ملاك المشاعر@
14 - 1 - 2012, 04:08 PM
http://files.rooo7i.net/up/get-1-2009-u9r97jfl.gif (http://files.rooo7i.net/up)






{ مدخل ..







تدري من أطهر من وطى بالأرض من بعد الرسول ؟








الصحابة ثم أبوي وأمي وأنا وكل القصيد ~










http://files.rooo7i.net/up/get-1-2009-66whhem0.gif (http://files.rooo7i.net/up)





من عشقتك .. قمت أردد هالحروف



" ماني مرتاح بغيابك "

وش تبي أكثر .. وأنا منك أهاب
يآآهـ يا كبري بعيني .. وأنا في قلبك أهيم
يادفاك .. إن قلت وينك ..
لاتخليني .. "أمـوت "








. .





من لقيتك وأنا أتمتم في الكلام





" ماني مرتاح بغيابك "

كنت أشوفك في طريقي .. وإنت تحضّني بإيديك
تكفى .. " طمني عليك "











ماتركتك .. كنت راحل للسلام ..

ماتركتك .. هذي لحظات التمام ..








تكفى " طمني عليك "






إنت حاول تقترب قد ماتبي .. وإعرف إني بالسما .. مثل " الجدي "





وسهيل يآخذني وأجي





وإعرف إني بكل يوم ..





.. ميّت وميّت عليك ..





" تكفى طمني عليك "






http://files.rooo7i.net/up/get-1-2009-d57yt478.gif (http://files.rooo7i.net/up)






وأجيلك ماشي بدرب الطريق اللـّي عرف ممشاي ..

وأجيك أشتاق ياروحي ..







وأحس إني وأنا أتنفس هواك الممتلي " أفراح "

أنا أرتاح .. أنا أرتاح

أنا أرتاح .. أنا أرتاح
أنا أرتاح .. أنا أرتاح








وأزفر من نِفس قلبي مطر وغيوم

وأطرد من سراب الألم .. كثير هموم







وبأتبعك ..





والله العظيم " أبـفقدك "

بس الزمن بيبعدك

والناس عني تمنعك
لكن أنا بأبقى معك .. بأبقى معك








قسم بالله ياكره الغياب الممتلي بجنون





والله العظيم " أشتاقلك "





" تكفى طمني عليك "

"ماني مرتاح بغيابك "

تكفى حّس شوي فيني "
بكل عمري أحتريك
آهـ ياكلي " يبيك "
كنت أغني بصوت واضح " يا .. يا.. عذب الصفات .. "
وكنت أشوف الشوق فاضح ..
حيل فاضح
وانتهيت بـ " ياكل الحياة ..صبرك عليّ .. هذا قليل .. مهما ترى من تضحيات .. "
ولا إنتهيت من الغلا الفياض فيني ..








وكل .. كلي مايبات

ولاني مبعد ماأبيك ..

ماتركتك إلا من خوفي عليك
ولاهويتك إلا من شوقي إليك








ماتركتك .. لإني راحل للسلام ..

ماتركتك .. هذي لحظات التمام ..














{ مخرج ..









وتزفر بالسما هالغيم ..

وتناديني .. بسمو الأرض
وأحسّـك حيل في صدري
وأتنفس .. من أنفاسك ..









\


\



وربي آحبكـ ..!

http://files.rooo7i.net/up/get-1-2009-oo9nmogf.gif (http://files.rooo7i.net/up)

احساس طفلة
16 - 1 - 2012, 11:02 AM
. . . تَدريْ وشْ إلليً بَـ هآلدنيَآ [ يضآيقَنـيْ ]
إنِك عِلى ـا طِولً تنَسآنيً مَع آحبَآبِـك :/ ,


أنَآ
|[ غيَآبـك ]|
. . . وَربْ البيتْ يخنقنـيْ
بٍْس إنتْ قلّيْ بِـ غيَآبيْ كيفَهآ آعصَآبـك

سفير خت
16 - 1 - 2012, 11:40 PM
سلمت الانامل


وشكرا على الكلمات الرائعة



دمتي بخير

ملاك المشاعر@
17 - 1 - 2012, 08:29 PM
شكرا لتواجدكم في متصفحي المتواضع
في وداعة الله