المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : يا صاحبي ذكراك في قلبي وديعة



ملاك المشاعر@
17 - 1 - 2012, 08:31 PM
يا صاحبي
:heart::heart::heart::heart::heart::heart::heart::heart::hea rt::heart::heart::heart::heart::heart::heart::heart::heart:: heart::heart::heart:
يا صاحبي ذكراك في قلبي وديعة
ما نسيتك ومقامك عندي في طليعة


يا صاحبي ..
أن ضقنا قلوبنا وسيعه
والوفاء والصدق في قلوبنا شريعة


يا صاحبي ..
العذال كلامهم لا تشيعه
تري الجفا بيننا في الصداقة شنيعة


يا صاحبي ..
مازلت في حياتي ربيعة
وأنت معي تزينت بشوفتك الطبيعة


يا صاحبي ..
التغلي ما هو أنا لي أطيعة
لا تفكر في يوم أني أفكرت بالقطيعة


يا صاحبي ..
شأنك في روحي رفيعة
ومهما حصل بيننا عشرتنا تميعه


يا صاحبي ..
أن هجرتك مالي ذريعة
ألا ضعف حالي خلت دروبك منيعة


يا صاحبي ..
هذي الدنيا تمشي سريعة
فرقتنا والتغلي بيننا برخص تبيعه


يا صاحبي ..
تعال 00 الشوق أنت منابيعة
ما لقاء قلبي في غير قلبك مراتيعه
:heart::heart::heart::heart::heart::heart::heart::heart::hea rt::heart::heart::heart::heart::heart::heart::heart::heart:: heart::heart:

محامية بجدارة
17 - 1 - 2012, 11:57 PM
نااااااااااااايس

لاهنتي الغلا ع هالطرح الطررررررر

ملاك المشاعر@
18 - 1 - 2012, 12:02 AM
نااااااااااااايس

لاهنتي الغلا ع هالطرح الطررررررر

http://www.dl3r.com/vb/images/smilies/wrd.gif
تسلمين غناتي
ع المرور العذب
مرسي ع التواصل
http://www.dl3r.com/vb/images/smilies/wrd.gif

احساس طفلة
18 - 1 - 2012, 06:24 AM
إِنْ غاب صوتك حياتـــي مَاتَحَمَّلْني

.......... وإنْ جيت ضَيَّعْت بك شوقي من جْنوني


أشتاق لِـرْضَـاكْ وإِنْت اللي مْزَعِّلْني

.......... لاضاق خَـاطِـرْك ضاق الكون بِـعْـيُوني

سفير خت
19 - 1 - 2012, 02:54 PM
الله الله الله على القصيدة

الف شكر وتقدير

دمتي لنا بخير

ملاك المشاعر@
23 - 1 - 2012, 06:06 PM
إِنْ غاب صوتك حياتـــي مَاتَحَمَّلْني

.......... وإنْ جيت ضَيَّعْت بك شوقي من جْنوني


أشتاق لِـرْضَـاكْ وإِنْت اللي مْزَعِّلْني

.......... لاضاق خَـاطِـرْك ضاق الكون بِـعْـيُوني


http://www.dl3r.com/vb/images/smilies/wrd.gif
احساس طفلة
امنوره بحضورج
ياعسل
http://www.dl3r.com/vb/images/smilies/wrd.gif

ملاك المشاعر@
23 - 1 - 2012, 06:07 PM
الله الله الله على القصيدة

الف شكر وتقدير

دمتي لنا بخير

http://www.dl3r.com/vb/images/smilies/wrd.gif
سفير خت
الله ع تواجدك في متصفحي المتواضع
لاهنت ع التواصل
في وداعة الله
http://www.dl3r.com/vb/images/smilies/wrd.gif