المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قصيده هزت الشباب والبنات|ْ|ْ|ْ|~~~*



عالية المقام
15 - 7 - 2009, 07:11 PM
يا بنت أرجوك أنا مأقدر كفاني ماضي الغلطات|ْ|ْ|~~*
....أخاف الله يعذبني وأنا خواف يابنيه ..][~~*


واخاف ابساعه اللذه يجينا هادم اللذات|||~~*
....ويأخذ من حشى جوفي بقايا روحي الحيه ..ْ}ْ}ْ}~~



أنا ليّه ثمان اسنين وأنا مدمن على الشهوات||ْْ~~*
....ديار الفسق حاستها مواطي تحت رجليه |]|]~~ْ



عيوني من كبر همي تخلط الدم والعبرات|{|{ْ~~
....مِسيل الدمع من عيني حفر بالخد ماريه|ْ|ْ|~~*



صحيح إنك جميله بس تبنا من هوى الزينات..][][]~~
....تركنا الحب غصب وطوع للعين الشقاويه..][~~*


يابنت أنتي على بالك أبأخذ من بنات الشات؟.ْ.ْ.~~
....أجل مجنون أنا يابنت أشيل العقل بيديّه؟ .,’,.؟~



ترى أكبر شيء يربطني مِعك جوال ابو شاشات}}~~
....وهاتف ينقل أشواقي على نبرات سلكيه..~ْ


وترى كل العلوم اللي عطيتك بالهوى كذبات.,.~~
. ...وحتى دمعتي يوم الفراق الصعب كذبيه .,.ْ~



هذاك اليوم ماهلت عيوني لجلك الدمعات][~~~
...لأن الدمع ماينثر بقصه حب وهميه..ْْْ~


أنا أضحك مِعك واضحك منك ..عليك أكثّر الضحكات][~~ْ
....كأني بالهوى جني.. يعبي راس جنيه ...


وأنا ماني بخكري يلبس القمصان.. والشرتات||~~
....ويفرح قلبه المسكين إذا حب الدوينّيه ..}{ْْ



أنا من لابةٍ أروت ضمايا سيوفها الغزوات..,,,ًََِ
....خلاياجسمنا عاشت على دم القبيليه ً][..~



ودهنتي شعرك الاسود بألوانٍ من الصبغات|[|[ْْ~~
....وعيت تقبل الصبغه ملامحك الخليجيه ]]]~~ْ



وحشرتي ردفك المسكين بالبنطال ..والجنزات%%~~
.....خلاقينٍ تصنّعها مزاجات اليهوديه $$ٍِ~~



عشاني ميتٍ في ثغرك الأحمر أبو لمعات||||~~
. ....تحسبيني أبرضخ لك لأن إشفاك ورديه ؟ |ْ|~~



ورب الكون مأرضى فيك لو إنك شيخة الحلوات..][~~
....وإذا صمل عليّ العلم أكب ارض الامارات)))~~ْ


يابنت الناس عزك في سوادٍ يستر العورات ..~~
....وعزي في شماغ أحمر.. وثوب أبيض.. وطاقيه ..~ْ~ْ~



اماراتي نفخر في عبايات الاماراتيات~~
....نغض الطرف إجلالً إذا شفنا اماراتيه ~~~


وخليجيين نفخر في عبايات الخليجيات]]~~
. ...نغض الطرف إجلالً إذا شفنا الخليجيه }}~






م . ن

منايا الرمس
15 - 7 - 2009, 10:38 PM
وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو

عالية المقام
16 - 7 - 2009, 12:48 AM
تســـٍلمين حبوبه على مرورج في صفحتي :)

RAKBOY783
16 - 7 - 2009, 04:01 PM
تسلمين اختي ع القصيده

الفتاه النادره
16 - 7 - 2009, 05:07 PM
ناااااااااااااااايس وتسلم يمناج ياضحية خاين

ذهب الطنيجيAS
16 - 7 - 2009, 05:32 PM
تسلمييين حبوبة ع القصيدة ~~
نتريااااااا يديدج~~

عالية المقام
17 - 7 - 2009, 04:12 AM
تســـٍلمووون حبايبي على مروركم :)

الذهبيـہ
17 - 7 - 2009, 01:57 PM
حلووووووه والله


تسلمييييييييييييين اختي ع القصييييييييييييييييييييييييييييييده