المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عشــق البنـــــــاتـــ



ملاك المشاعر@
23 - 1 - 2012, 06:10 PM
http://www.dl3r.com/vb/images/smilies/wrd.gif
عشق البنـــــــاتـ **




تدري إذا البنـت عشقـت وش ممكـن يـصـيـر .....؟
يوه لو تدري وش عشـق البنات ....

موت ... وحياة ...
!!

وأشيـاء ابـد ماتتوصـف ...!
تبـي تعـرف البنت إذا دخ ــلت هــوى ....


تنثــر لها دمعه ..
حلوه تشبـه لحبـات المطـر ...

بس دافيــه حيــــل ....!


وتشتري لهـا شمعــه .. لونهـا وردي ...
وتفرح إذا هي تحترق ...!!
وتجلس بغرفتهـا كثيــر .. تصحى وتنام ....!!
ودايم كســل..


وتضحـك شوي ،،، وتبكـي شوي ...!
وتقول احيانآ كلام هي نفسهـا ماتفهمــه ..."


وتغيــر العطـر القديــم


وتكـره ملابسهـا القديمــه ....


وتشتري لها دفتر جديد

وتكتب عليـه .. بعض الح ـــروف.. والحروف والباقي كلــه شخـبـطـه ....!


وتموت بالليمون .. والشاي الخفيـف
وتقرآ شعـر كلـه رمــنســييية
وتقول : يوووووووه ...!!
الله على عشق البنات ....


مره يحبون الهــوى ...
وإذا دخلوه ضاعوا ولا دلوا طريق ...!!
إمشي على شط البحر ... وشوف البنات

هذيك غرقانه .. وهذي تصيـح
والثالثـه تمشي وتطيـح
وبحـر الهوى مايرحـم آحـد ...
!!

يموت في قتـل البنات
عــرفــت وش عشــق البنـات



http://www.dl3r.com/vb/images/smilies/wrd.gif

سفير خت
24 - 1 - 2012, 12:09 AM
شكرا من الاعماق على ما طرحتيه لنا


دمتي بحفظ الرحمن

ملاك المشاعر@
24 - 1 - 2012, 09:19 AM
شكرا من الاعماق على ما طرحتيه لنا


دمتي بحفظ الرحمن
http://www.dl3r.com/vb/images/smilies/wrd.gif
سفير خت
امنور الموضوع بمرورك
الرااقي
لاهنت ع التواصل
في وداعة الله
http://www.dl3r.com/vb/images/smilies/wrd.gif

الصمت عنواني
24 - 1 - 2012, 02:13 PM
تسلمين على الكلمات الجميله والرآآقيه,,دمتي بحفظ الرحمن^^

احساس طفلة
27 - 1 - 2012, 05:21 PM
ماشاء الله رائع يسلمووو

ملاك المشاعر@
27 - 1 - 2012, 11:57 PM
تسلمين على الكلمات الجميله والرآآقيه,,دمتي بحفظ الرحمن^^

http://www.dl3r.com/vb/images/smilies/wrd.gif
الصمت عنواني
الله يسلمج من كل شر
نورتي المكان بتواجدكِ
الرااائع
ربي يحفظك
http://www.dl3r.com/vb/images/smilies/wrd.gif