المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الله ير حم اللي في بالي يارب



احساس طفلة
8 - 2 - 2012, 11:30 AM
هالكلمات حبيتها وحبيت انقلها لكم ^ ^






الكلمـات:





ودِّي أمُـوتْ .. اليُـوم ... وأعيـش باكـر



وأشوفْ مِنْهـو .. بعـد مُوتـي فقدنـي ..!





****






ومِنْهو حَمَلْني لِيـن .. ذِيـكْ .. " المقابـر"


وأشْكـرْ أنـا .. كِـل مِـنْ كَرَمْنـي ودِفنِّـي







****






وبشُوفْ .. يرثيني أنـا كَـمْ [ شاعـر ] ..؟



ومِنْهو تركْنـي .. ومـا كِتَـب شَـي عنِّـي





****


شِخصٍ تعنَّـى لـي .. مـع إنـه .. مسافـر

وشِخـصٍ قِريـبٍ .. وآنـا مَيِّـت / طعنِّـي








****




وشِخصٍ يمثِّل دمعِتَـه .. مـا هـو قـادر !





وشِخصٍ تِطيـح دموعـه كِـلْ مـا ذكرنـي




****





ومِنْهو مِـنْ أهلـي ف العَـزا كـان حاضـر




ومِنْهو دعى لي فـي " صلاتـه " ورحمنـي




****




ومِنْهـو بنـى [ بإسمـي ] سبيـل ومنابـر





ومِنْهـو يفـز قلبـه .. إلا مِــنْ لمحـنـي





****





ومِنْهو عشانـي : طُـول الأيـام ساهـر ..!



ومِنْهـو ثـلاث أيَّـام .. راح وتركنـي ..؟




****




ومِنْهـو يرتِّـب .. غرفتـي .. / والدفاتـر




وإن شاف ( صوره ) لـي صاح وحضنِّـي






****





الله عسـى .. مـا تغفـى كـل المشاعـر



ويالله عسـى .. مـا ينصِـدِم يُـوم ظـنِّـي





****






خايـف يـروح العُمْـر .. وأكُـونْ خاسـر





وإن طـار طيـري .. مـا يفيـد / التمنِّـي




****




وخايـف يجينـي وقـت : أكْسِـر خواطـر




إن دارت الدنـيـا .. وزمـانـي كسـرنـي




****




ومـدام هـذي الدنيـا .. صـارت مظاهـر




وكِـلْ مَـنْ علـى كيفـه .. وجَـوَّه يغنـي




****




الضيـق وافـي .. والحـزن حيـل وافــر




والجـرح أكثـر شـي .. شفتـه يحبـنـي




****




عايـش وميِّـت بيـن .. ماضـي وحاضـر




والصبـر [ مفتـاح الفـرج ] ضـاع منِّـي




****





قل وش تبـي وتتركنـي يـا حزنـي آمـر





مسكيـن فرحـي / تصـدِّق إنَّ وحشنـي !!





****




( شاعـر ) ولكنِّـي .. مانـي ب شـاعـر



ودِّي أمـوت اليـوم .... وأرتـاح منِّـي !!

رذاذ عبدالله
9 - 2 - 2012, 06:39 PM
شاكرة اختيارك ارفيع،
تم حذف الفيديو لمخالفته بنود المجلس الأدبي،
دمت برقي،

الأميرة الحسناء
9 - 2 - 2012, 10:47 PM
شكرا لاخيار الابيات
دمتي بخير وسعاده ..

.The Special One
10 - 2 - 2012, 12:54 AM
ودِّي أمُـوتْ .. اليُـوم ... وأعيـش باكـر

وأشوفْ مِنْهـو .. بعـد مُوتـي فقدنـي ..!

ومِنْهو حَمَلْني لِيـن .. ذِيـكْ .. " المقابـر"

وأشْكـرْ أنـا .. كِـل مِـنْ كَرَمْنـي ودِفنِّـي

>>><<<

أشهر مسج إنتشر في زمن المغفور له الـ Nokia