المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : صباح الخير



RAKBOY783
21 - 7 - 2009, 05:33 AM
صباح الخير والانوار
صباح الورد والازهار
صباح النثر والاشعار
صباحك فل مع كادي
صباح الحب واشواقه
صباح الورد واشراقه
صباح العشق او فاقه
صباحك عندي مو عادي
صباح الطير وافنانه
صباح الغيم واشجانه
صباح الديم وهتّانه
صباحك صار لي شادي
صباح الشوق والنسمه
صباح اللهفه (اب)اسمه
صباح الوانك ورسمه
صباحك دايم ينادي
صباح النور ياروحي
صباح ورود(ن) تفوحي
صباح الكل له يوحي
صباحك هو ترى زادي

ملاك المشاعر@
21 - 7 - 2009, 05:52 AM
http://www.up.x2x3.com/uploads/be6a09356c.gif


http://www.hanaa.net/hanaa-net-cards/resource/picture/morning/1k4a4511686f.jpg

RAKBOY783
21 - 7 - 2009, 05:54 AM
شكرا لج اختي ملاك ع المرور ربي يحفظج

ملاك المشاعر@
21 - 7 - 2009, 06:00 AM
http://www.swalif.com/forum/upload/14456_823550882.jpg

RAKBOY783
21 - 7 - 2009, 06:34 AM
http://www.swalif.com/forum/upload/14456_823550882.jpg





شكرا لج اختي ربي يحفظج

المشااكس
14 - 11 - 2009, 01:06 PM
تسلم عالطرح

RAKBOY783
14 - 11 - 2009, 01:12 PM
الله يسلمك يالغلا المشاكس نورت الصفحه

▌║ℳř Ŏบị ~♛
14 - 11 - 2009, 01:15 PM
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته


هلا يالغالي
صباح الخير


صباح النور والسرور
توه نور المنتدى


وينك اتأخرت علينا اليوم
مليت من كثر ماأتريا


اكيييد رحت رقدت بعد هاذيك السهره
الحلوووه



علا العموووم
حياك الله


ربي يسعدك

RAKBOY783
14 - 11 - 2009, 01:18 PM
هي والله رقدت اخوي Mr Wii كنت تعبان

وشكرا لك ع المرور

اسيل الروح
16 - 11 - 2009, 07:06 AM
صباح الخير
صباح الورد
صباح الحب
صباح الفل
صباح النور
صباح الأمل
صباح العسل
صباح الجمال
صباح الدلال
أقول:
اختار الصباح اللي يعجبك
لانك بصراحه تستاهلهم كلهــــــــم

RAKBOY783
16 - 11 - 2009, 07:24 AM
تسلمين اختي اسيل الروح وشكرا لج ع مرورج العطر

αŀ3aMЯŀ
17 - 11 - 2009, 02:45 AM
صباح الرقه والإحساس
صباح الحب ياروحي

صبااااااااااااااح الجوووري
تسلم اخويه ع الطرح

Dreamy Girl
17 - 11 - 2009, 03:51 AM
يعطيك العافية صباح ااااقصد راك بوي خخخخ





تسلم ع الطرح

RAKBOY783
17 - 11 - 2009, 05:14 AM
الله يسلمك اخوي αŀ3aMЯŀ وشكرا لك ع المرور

RAKBOY783
17 - 11 - 2009, 05:14 AM
الله يسلمج اختي Dreamy Girl وشكرا لج ع المرور

ملاك المشاعر@
17 - 11 - 2009, 05:37 AM
http://www.up.x2x3.com/uploads/be6a09356c.gif

صباح الورد والياسمين صباح الشهد لأجمل عيون تتصفح رسالتي الصباحية مقرونة باجمل صباح عليكم جميعاً

دعوة لنشرب قهوة الصباح ونحن في قمة الروقان الصباحي http://www.al-multqa.net/images/smilies/smile.gif
يا هلا فيكم وصباحكم حُب دائم يعطر حياتكم http://www.al-multqa.net/images/smilies/25.gif

http://www.sandroses.com/gal/albums/romance/32.gif





http://www.up.x2x3.com/uploads/78077c1d4f.gif

RAKBOY783
17 - 11 - 2009, 05:39 AM
تسلمين اختي ملوكه ع الدعوه شرب القهوه وشكرا لج ع مرورج العطر ربي يحفظج

ملاك المشاعر@
17 - 11 - 2009, 05:44 AM
http://www.up.x2x3.com/uploads/be6a09356c.gif

العفـــــــــــــــو غنـــــــــــــــــاتي
ويسلمـــــــــــــــك الرحمـــــــــــــــــن
ربــــــــــــــي يســـــــــــــعدك ولا يحـــــــــــرمنا منــــــــــك

http://www.up.x2x3.com/uploads/78077c1d4f.gif

RAKBOY783
18 - 11 - 2009, 04:38 AM
الله يسلمج اختي ملوكه