المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ● غـ ص ـب ●



love-s
23 - 7 - 2009, 01:17 AM
المدخل :

آآآحبـك .. من هنا .. لـ أرضك .ياليتك " ساكنٍ " / أرضي
أنا ما أقول [ يا حظّك ]
بـ حبك قلت : ياااحظّي !

تقول إنّي مثل { ومضك }
و أقول إنّك , أنا ونبضي ,
إذا في مسألة - رفضك ؟؟
قبل [ رفضك ] يجي / رفضي

فديته " طولك , و عرضك "
أحسّك .. من هليّ و - عرضي
أنا راضي ترى فـ بعضك !
وإخذني ( كلي ) مو بعضي .

أنا مو قادر : آفضك :
يا " سيرة " حُب . . . ماتقضي
أنا عايش على - نبضك
حبيبي والعمر يمضي l




.
.





:شاعرك .. من يوم " شافك " ؟ مستقر , وضعه كثير
مايبي غيرك ولو فرشوا له الدنيـا ( ذهب )


ما أبيك تقول : ودي ... بس ... خايف مايصير !
دام أنا عايش / تمنى . راح يصير الشي [ غصب ]
ما هو لايق .!! ألمح أحزانك على " وجهك " .. وأدير !!.راحتك في ( المرتبة الأولى ) , و - إترك لي , التعب


[ إربط حزامك ] حبيبي . باخذك منهم . و أطيير
: تصدق إني .. طول عمري .. ما أحب إلا { الصعب ..! . :


أعترف " مجنون " في حُبك . . . رغم عقلي الكبير
ما إعْجبك غيري ! أنا إللي راح أوريك - العجب .


للـ فعل ( ردّة فعل ) إلا أنت !! , مالك أي : نذير
فجأة من الله " أحبك " بليا أفعال و سبب .


قلبي - طفلك , إللي مهما يكبـر , بـ عينك : صغير
يعني " قلبي " لو ما إنتَ ؟؟ كان عمره [ ما لعب ]


إن خطيت - أسامحك .. لأنه . . يجمعنا ( المصير )
و إن خطيت بـ يوم ؟ - تقبل زلتي , بـ صدرٍ رحب .


ربّي إللي ميّزك فيني . . . . وخلاك ( إنت غير )
و :: نرجسيتي فيك :: لأني بس أنا , طلت العنب


يا " عسل دوعان " من شفتك أحس إنّي : بخير
{ نخلةٍ } . . جتني / وتنتج أجوَد أنواع الرطب


للحلا .. عندك // بدايه // بس , ما فيها أخير
وشاعر إلهامه عيونك . . لا تلومه لو كتب


القصر [ قلبي ] وهذا التاج و توّجتك / أمير
ولا تحاتي شي ..... . دامك فيه . وإحساسي الشعب



.


[- المخرج :

عطني " القيادة " , وإنت .. : غمّض عيونك
وتمتع بـ رحلة غرامي . . . على الهون . . .

عجزت أعيش بـ عمري هذا / بدونك !
ويّاك أنا إما ( أكون ) أو فـ ( لا أكون )

موشرط من صان الأوادم ؟ " يصونك "
مافيه بـ قلوب البشر { قلب مضمون }

بعض الكلام إن جاك . . . سكّر أذونك
لو خان تعبيرك ترى الصمت :: ملسون ::

عني الكثيير يسولفوا و / يسألونك
قالوا لك إني ~ ساحرك وإنت مجنون ~

من خان لـ أجلك ,’, مو ضروري ,V,, يخونك
لـ أني لـ أجل [ عينك ] أنا خاين – عيون !!

ذهب الطنيجيAS
23 - 7 - 2009, 02:20 AM
تسلمييييييييييين حبوبه ع الطرح الجميل والكلمات الاجمل~~
نتريااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا يديدك~~
موفقه~~

ملاك المشاعر@
23 - 7 - 2009, 02:26 AM
http://www.up.x2x3.com/uploads/be6a09356c.gif

يسلموووو يالغلااا ربي يسعدك ويحفظج
كلمااات رااائعه كروعتك
مودتي لك

love-s
23 - 7 - 2009, 03:17 AM
تسلمييييييييييين حبوبه ع الطرح الجميل والكلمات الاجمل~~
نتريااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا يديدك~~
موفقه~~


الله يسلمج حبووبة منوره آلموضـٍـٍـوع بمروورج ..

love-s
23 - 7 - 2009, 03:18 AM
http://www.up.x2x3.com/uploads/be6a09356c.gif

يسلموووو يالغلااا ربي يسعدك ويحفظج
كلمااات رااائعه كروعتك
مودتي لك



الله يسلمج حبووبة منوره آلموضـٍـٍـوع بمروورج ..

RAKBOY783
23 - 7 - 2009, 04:27 AM
تسلمين اختي ع الكلمات ربي يحفظج

love-s
24 - 7 - 2009, 02:04 PM
تسلمين اختي ع الكلمات ربي يحفظج



يسلمـٍـٍـٍـٍـووووو ع آلمـٍـٍـرووور ..