المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قصيدة من يحبك كثر ما أحبك آنآ



وحش الوادي
18 - 2 - 2012, 02:13 PM
قصيدة لشيخ حمدان بن محمد ال مكتوم

المعروف بأسم (فزاع)

... من يحبك كثر ماحبك انا ...

من يحبك كثر ماحبك انا
ومن بحبك حاول وياما اجتهد


ومن فعينه شوفتك كل المنا
لا ورب العرش ماغيري احد

انت شوفي وانت عمري والهنا
ياجسد بي الروح ولروحي جسد

وانت عيني وانت نوري والسنا
وانت هااسبابي اذا حبي خمد

وانت ميعادي ويهدي والعنا
وانت تعذيبي وصبري والجلد

وانت راحاتي وروحي والضنى
وانت الاول مابها قبل وبعد

لمنا جو المحبه وضمنا
من بعد قربنا انا كيف ابتعد

شوف مكبر ياحبيبي عشقنا
فاق كل العشق وحده وانفرد


لو يوزع عالبسيطه حبنا
مابقى حد بها يكره احد

دموع أنثى
20 - 2 - 2012, 04:26 PM
رووووعه صراحه القصيده
استمتعت بقراءتها وعشت مع هذي الكلمات الحلوة ....
يعطيك العافيه ياخوي ربي يحفظك من كل شر

وحش الوادي
28 - 2 - 2012, 09:35 PM
ليش الكل يحسبني ولد آنآ بنت يآنآس

منور المووضووع بالردج تسلميين

نبض انسان
3 - 3 - 2012, 10:13 AM
خخخ لاتلومينهم يمكن لانهم مايشوفون الاسم من تحت
الصراحه القصيده حلوه
تسلم ايدج

الأميرة الحسناء
4 - 3 - 2012, 12:27 AM
شكرا لانتقائك قصائد فزاع ..

في انتظار القادم..