تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : القرار بعض اشعار نزار قباني ....



الأميرة الحسناء
20 - 2 - 2012, 11:56 AM
إني عشقتك و اتخذت قراري
فلمن أقدم يا ترى أعذاري
لا سلطة في الحب تعلو سلطتي
فالرأي رأي و الخيار خياري
هذه أحاسيسي فلا تتدخلي أرجوك
بين البحر و البحار
أنا النساء جعلتهن خواتم بأصابعي
وكواكب بمداري
إني احبك دون أي تحفظ
و أعيش فيك ولادتي و دمارِ
إن كان عندي ما أقوله
سأقوله للواحد القهارِ...
ماذا أخاف ومن أخاف أنا الذي
نام الزمان على صدى أوتاري
سافرت من بحر النساء ولم أزل
من يومها مقطوعة أخباري
أنا جيد جداً إذا أحببتني
فتعلمي أن تفهمي أطواري
ما عاد ينفعك البكاء والأسى
فلقد اتخذت قراري







تحيااتي الأميرة الحسناء ...

نبض انسان
25 - 2 - 2012, 10:10 AM
تسلمين اختى كلمات حلوه جدا ومعبره بارك الله فيج..

الأميرة الحسناء
26 - 2 - 2012, 04:30 AM
تسلمين غناتي على التواجد المستمر
اسعدني ذلك وبكل سرور
لج مني باقه محمله بالــود والتقدير ...