المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : خلك معي دايم وانا اكون مبسوط ..**..



الأميرة الحسناء
21 - 2 - 2012, 08:40 AM
http://www.alhayrh.com/galry/albums/userpics/haay.jpg

http://fantasyflash.ru/anime/love/image/love103.gif


خلك معي دايم وأنا أكون مبسوط
لاتغيب عني يوم ويضيق صدري

http://fantasyflash.ru/anime/love/image/love103.gif



قلبي وهب لك صادق الحب مصفوط
والا على غيرك من الناس بـدري

http://fantasyflash.ru/anime/love/image/love103.gif


مدري وش اللي بالهوى شاطني شوط
والا ترى قلبي من الحـب حـذري

http://fantasyflash.ru/anime/love/image/love103.gif


طبعي هواوي لكن اليوم مضبوط
صار الوفا في دمي اليوم يسري

http://fantasyflash.ru/anime/love/image/love103.gif


حبك غزاني دون تحذير وشروط
وأثر على طابع سلوكي وفكري


http://fantasyflash.ru/anime/love/image/love103.gif

صوتك وهمسك والحلى فيك مفروط
ولاصرت أنا مجنون حبك بعذري

http://fantasyflash.ru/anime/love/image/love103.gif

للشاعر

سعود بن عبدالله








مع صادق الــــود


الأميرة الحسناء..

نبض انسان
25 - 2 - 2012, 10:08 AM
تسلمين فديتج الشعر حلو وايد ..

الأميرة الحسناء
26 - 2 - 2012, 04:35 AM
الله يسلمج غناتي
اسعدني تواجدج وبكل فخر واعتزاز
انتظر وجود نقش ا ناملج هنا
والى ذلك الحين استودعج الله ...

نبض انسان
26 - 2 - 2012, 12:19 PM
أنا اكتب خواطر بس اليهال ما اقدر اسوي منهم شي
ان شاء الله يكون لي ايام اكتب فيها
كلامج اسعدني وايد

9amt el8alb
26 - 2 - 2012, 12:26 PM
سلمت يمناج عالطرح الحلوو



دمت بود عزيزتي ^^

الأميرة الحسناء
28 - 2 - 2012, 11:44 AM
أنا اكتب خواطر بس اليهال ما اقدر اسوي منهم شي
ان شاء الله يكون لي ايام اكتب فيها
كلامج اسعدني وايد





حياج الله الغاليه
ونحنوا سعيدين بذلك
كل الشكر والقدير لج
انتظر كتاباتج بفارغ الصبر ..
دمتي لنا ودام ابداعج ...

في انتظارج الغاليه ...

الأميرة الحسناء
28 - 2 - 2012, 11:48 AM
سلمت يمناج عالطرح الحلوو



دمت بود عزيزتي ^^




الله يسلمج ويسلم غاليج
الحلو تواجدج وردج الراقي

اسعدني حضورج ..
دمتي بخير وسعاده ..