تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : ...فمان الله ...



نبض انسان
28 - 2 - 2012, 05:46 PM
فمان الله يا أغلى ماسكن قلبي فمان iiالله"
" فمان الله من شخص أظنك صعب iiتنسينه
فمان الله يا أول حب عاشه خالد iiبدنياه"
" عرفك زين وأنت يابعد عمره iiتعرفينه
أجل يومه طفل من غيرك اللي ضمه iiورباه"
" أجل من تعّبك ليما كبر وأنت iiتربينه
أجل من قال : خل نفسك عزيزه والهوان أجفاه"
" توصينه على العز وعلى الفزعه iiتوصينه
أجل من دلّله واغلى غروره حيل يوم iiأغلاه"
" تهنينه إلى من صاب واليا اخطا iiتعذرينه
أجل ياكويت من غيرك خذا بيده ومن iiخلاه"
" يكافح لين يلمس أبعد النجمات iiبيدينه
أجل من شجعه يومه قصد غيرك وقال iiالله"
" حفظتي كل شعره من كثر مانت iiتحبينه
يا أم الخير مامثلك مثيل ولا أظن iiاشباه"
" عزيزه دار عز ومن نوى عزك iiتعزينه
فقير الجاه لامن صار وسطك صار عنده iiجاه"
" وفقير المال لامن قاربك والله ال iiتغنينه
انا ياكويت من حشمه ترابك ما احب iiآطاه"
" أحسه طاهر والطاهر إلى من دسته iiتهينه
أنا توي دريت إن المفارق كايده iiبلواه"
" وعرفت ان المفارق ينعذر لادمّعت iiعينه


خالد المريخى ...

رذاذ عبدالله
29 - 2 - 2012, 08:38 PM
شاكرة اختيارك الرفيع،
دمت بسلام،

نبض انسان
29 - 2 - 2012, 09:17 PM
يسلم لى مرورك العطر اختى ..

ملاك المشاعر@
1 - 3 - 2012, 10:39 AM
http://www.dl3r.com/vb/images/smilies/wrd.gif
نبض إنسان
كلمات بمنتهى الرووعة والجمال
راق لي اختياركِ العذب
في وداعة الله
http://www.dl3r.com/vb/images/smilies/wrd.gif

نبض انسان
1 - 3 - 2012, 10:41 AM
العفو غناتى ملاك المشاعر
مرورج افرحنى ..

الأميرة الحسناء
2 - 3 - 2012, 10:37 AM
اسطر رائعه وانتقاء ثمين
اتمنالك السعاده والخير
دمتي في حفظ الرحمن ...

9amt el8alb
2 - 3 - 2012, 01:41 PM
اختيار رائع

و اهنيج عالذووق الحلو


دمتي بخير ^^

نبض انسان
2 - 3 - 2012, 01:59 PM
تسلمون لى خواتى الاميره الحسناء وانتى فعلا أميره
وصمت القلب يا قلب ..
تسلمون على الكلام الطيب..