المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : في نيويورك .. دخل رجل ليسرق من المتجر .. فخرج منه مسلماً‏



RAKBOY783
25 - 7 - 2009, 04:59 PM
تبدأ القصة ..


دخل رجل ملثم ..


ماسكاً مضربا خشبيا فى يده الى متجر في شيرلي في مدينة نيويورك ..


وكان ذلك بعد منتصف الليل ..


طالباً من صاحب المتجر المسلم .. واسمه محمد سهيل


نقوداً من خزينة الكاشير ..


فقام مالك المتجر بالتمويه على السارق بالضعف والإنحناء لإسفل !!


ثم بصورة مفاجأة ..


اخرج مالك المتجر بندقيته واستطاع ان يأسر اللص ويبطحه أرضاً ..


فقال اللص وهو في هذه الحالة .. ليس لدي مال ولا عمل واسرتي جائعة ...


يقول محمد ( صاحب المتجر ) انه شعر بالأسى لحاله ..


فأخذت 40 دولارا واعطيتها له وخبزا لعائلته ..


فسأل اللص محمداً عن دينه .. فأخبره أنه الإسلام


طلب اللص من محمداً طلباً عجيباً ؟!!


طلب أن يدخل بدين الاسلام !!!


فسأله محمد : هل أنت متأكد فعلا ؟ ..


فقال : نعم ..


فرددا سويا كلمة التوحيد : أشهد أن لا إله إلا الله .. وأن محمداً رسول الله


والعجيب أنه لما سُأل الأخ محمد من قبل مذيع قناة Fox News :هل قدمت بلاغاً للشرطة ؟!!!!


فقال سهيل : انه لا ينوي التقدم باتهام ضد الرجل ..


وقد تم تسجيل هذه الواقعة بكاميرات مراقبة المتجر ..



أترككم مع التقرير من قناة Fox News الإمريكية ..




http://www.mashahd.net/view_video.php?viewkey=1ad3735c98990221d93a (http://www.mashahd.net/view_video.php?viewkey=1ad3735c98990221d93a)







منقول

roooo7_ensan
28 - 7 - 2009, 08:44 AM
سبحان الله و بحمده.. يهدي من يشاء


تسلم أخوي ع النقل .. و تقبل مروري

اختكroooo7_ensan





((سُبْحَانَكَ اللَّهُمَّ وَبِحَمْدِكَ ، أَشْهَدُ أَنْ لا إِلهَ إِلَّا أَنْتَ أَسْتَغْفِرُكَ وَأَتْوبُ إِلَيْكَ))

ام خماس
28 - 7 - 2009, 02:44 PM
سبحان الله .. مشكوور ع المرور

RAKBOY783
28 - 7 - 2009, 05:08 PM
العفو اختي وشكرا لج ع المرور

RAKBOY783
9 - 9 - 2009, 01:54 PM
وين البقيه

فضائي
10 - 9 - 2009, 04:28 AM
هنيئاً له
سبحان الله يهدي من يشاء إلى صراطه المستقيم
شككككراً أخوي

أنيــــــــن الــــــــروح
10 - 9 - 2009, 05:46 AM
سبحانه يفعل مايشاء...

والله يهدي جميع الناس...

ومشكور راك بوي على هالخبر الحلو...

والله يوفقك...

RAKBOY783
10 - 9 - 2009, 11:48 AM
سبحانه يفعل مايشاء...

والله يهدي جميع الناس...

ومشكور راك بوي على هالخبر الحلو...

والله يوفقك...



العفو

وشكرا لج اختي ع مرورج العطر

ولاتحرمينا من ردودج الغاويه

ربي يحفظج

دمتي بود