المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الوفاء طبعي........ ولا احب الـوداع ,,,



الأميرة الحسناء
6 - 3 - 2012, 09:55 AM
http://t3.gstatic.com/images?q=tbn:ANd9GcQYLOhPYtqlbEcy7gDEpfKmVq6T7SxjeEt_KqLEybm fP3JlTf0j&t=1 (http://forum.mn66.com/t248766.html)


الوفاء طبعي ولا احب الـوداع (http://forum.mn66.com/t248766.html)
لا توادعني وتتركنـي حزين

الحـــزن دايــم رفيـق مايطـاع
كود تضحك له على مر السنين

الشقاء مقسوم والـفرقى ضياع
والدمع سكاب والضحكة ونين

والعمر ماضاع ياها والخداع
كلما غاب القمر عود يبين

لاح في دنياي من عقبك شعاع
والشقاء في الروح بدله الحنين

ودي ارجع لك وجرحي ما استطاع
هلت دموعي على فرقى الضنين

ما اتحمل نظرتك يوم الوداع
ما اتحمل شوفة الدمع الحزين

انت مركب لي وانا وسطه شراع
كيف يبحر وانت من عقبه تشين


مد لي يمناك لا تطري الوداع
بانسى ما قلته على مر السنين

عمري اللي ضاع من شانك يباع

ارخص ايامي ولا اشوفك حزين


مع صادق الـــود

الأميرة الحسناء,,,

نبض انسان
6 - 3 - 2012, 10:24 AM
تسلمين فديتج على هذه الكلمات الاكثر من رائعه
الى الامام دائما ..
أختج أم فهد

الأميرة الحسناء
6 - 3 - 2012, 01:59 PM
الله يسلمج غناتي تواجدج نور المكان
ياهلافيج في اي وقت تشرفت بزيارتج
فالقسم ...
اهديج باقه من الــود والتقدير ..
واتركج في رعاية الله وحفظه ..