المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قصيدة عن الامارات ,,,



الأميرة الحسناء
8 - 3 - 2012, 10:45 AM
ولهة الشوق

المصدر: منتديات لك روحي (http://www.4ro7e.com/vb) - من قسم: هـمس آلـقــوآفي.. (http://www.4ro7e.com/vb/forumdisplay.php?f=10)


لعشقي وحبي وروحي وعز وشموخ كل اماراتي

ياشموخ العزكله
ياامارات السلام
زينك ربي بحله
زادعشقك والغرام
زايداللي مدظله
فى خليفه لك وسام


ياامارات السعاده
فرحه اعيادك زياده
فيك اوصاف الرياده
زينك ربي ودام


ياشموخ العزكله
ياامارات السلام
زينك ربي بحله
زادعشقك والغرام
زايداللي مدظله
فى خليفه لك وسام


زايد(ن)والشيخ راشد
عام سبعين(ن)وواحد
اعلنويوم التوحد
فى شموخ(ن)فى وئام


ياشموخ العزكله
ياامارات السلام
زينك ربي بحله
زادعشقك والغرام
زايداللي مدظله
فى خليفه لك وسام


عيدناياشمس اسمى
عيدنااجمل واحلى
عيدناهاليوم اعلى
فى مقامه الف عام


ياشموخ العزكله
ياامارات السلام
زينك ربي بحله
زادعشقك والغرام
زايداللي مدظله
فى خليفه لك وسام


ياامارات الحنان
ياحلم بين الزمان
والمشايخ لك امان
حارس(ن)لك ماتنام


ياشموخ العزكله
ياامارات السلام
زينك ربي بحله
زادعشقك والغرام
زايداللي مدظله
فى خليفه لك وسام


ياغلاتك فى فؤادي
كلنافدوة بلادي
بسمتى غايه مرادي
غنوتي احلى كلام


ياشموخ العزكله
ياامارات السلام
زينك ربي بحله
زادعشقك والغرام
زايداللي مدظله
فى خليفه لك وسام



مع خالص الــود
الأميرة الحسناء...

نبض انسان
8 - 3 - 2012, 11:19 AM
القصيدة حلوه بارك الله فيج
وفديت بلادي أنا

9amt el8alb
8 - 3 - 2012, 01:13 PM
عاشت بلادي

الكلمات حلوة ..

سلمت يمناج عالاختيار الجميل

الأميرة الحسناء
9 - 3 - 2012, 09:51 AM
نبض انسان

وجودج نور الكلمات وعطرها بعطر فاح مابين الاسطر بعطرك الزكي
بارك الله فيك اختي الغاليه
اتمنالك السعاده والخير
انتظر زيارتك فالمرات القادمه ان شاء الله ,,
في حفظ الرحمن ...

الأميرة الحسناء
9 - 3 - 2012, 09:55 AM
9amt el8alb


اختي الغاليه وجودج زاد نور للاسطر وعطرها بكلماتك الزكيه لاتحرميني زيارتك القادمه انا في انتظار مداد قلمك الماسي ...
والان في رعايه الله وحفظه ...