المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نفسي طموحة - غياهيب



رذاذ عبدالله
8 - 3 - 2012, 05:29 PM
نفسي طموحة

الشاعرة غياهيب








امشي مع الوقت بحسابي
واتجافي بسير مسحابه

واشرف على كل مرجافي
واساوي الصرف وارجافه

ما راعني خوض الاصعابي
نفسي طموحه وطلابه

تواق لي الشامخ ونواقي
واصعب سما الفخر وانصابه

واشارك خشوف الهضابي
موطه مقره ومرعابه

الى نايفن الى العنا نايبي
برحا بنجمه وسحابه

يا طيف بالعين ما غابي
بالروح والفكر واعجابه

فتان بالغصن رابي
درب الصفا منك يحلابه

وعيان تعجن له اهدافي
كانها ضرب نشابه

تغرن كما لون وحصابي
شعرن كما ذيل لعابه

شقرا من الخيل مرعابي
مع فارس القوم مسحابه

نهاب وجروحه عطابي
جسرن على القلب مخلابه

جرح الهواء ما له طبابي
اعيى طبابي من اطبابه

هذا لي منكم نابي
يا مالك الروح واسبابه

امشي مع الوقت بحسابي
واتجافي بسير مسحابه

واشرف على كل مرجافي
واساوي الصرف وارجافه

الأميرة الحسناء
9 - 3 - 2012, 09:45 AM
اسعدني التواجد والاستمتاع بكلمات الشاعره
غياهيب ..

امشي مع الوقت بحسابي
واتجافي بسير مسحابه

واشرف على كل مرجافي
واساوي الصرف وارجافه

كلمات في قمة الروعه ..
شكراُ لج على الانتقاء الرائع ,,
دمتي بسعاده وخير ...

نبض انسان
9 - 3 - 2012, 10:17 AM
ماشاء الله كلمات بغايه الجمال
تسلمين على الاختيار..

رذاذ عبدالله
10 - 3 - 2012, 10:07 PM
شاكرة ارتشافاتكم لكلمات الشيخة فاطمة بن راشد آل مكتوم،
دمتم بذات الرونق،